• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : النصر يتوّج بكأس ولي العهد السعودي للمرة الثالثة في تاريخه

hihi2-1

تمكن نادي النصر من كسر احتكار نادي الهلال بتحقيق البطولة بتتويجه بكأس ولي العهد السعودي للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية على جاره الهلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض .

تمكن الزعيم من افتتاح النتيجة مبكراً عبر الهداف المتألق ناصر الشمراني ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من سالم الدوسري واستطاع العالمي العودة الى مجريات اللقاء عندما سجل المدافع سلطان الدعيع ضد مرماه في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وفي الشوط الثاني ومنذ الدقيقة الثالثة كاد المهاجم محمد السهلاوي ان يعطي التقدم للنصر عندما وصلتة كرة عرضية من الجهة اليسرى حولها الاول برأسه لتجاور القائم الايسر للزعيم .

وعند الدقيقة 58 تحصل العالمي على ركلة جزاء بعد عرقلة الشراحيلي تمكن المهاجم المتألق محمد السهلاوي من ترجمتها الى الهدف الثاني ليتقدم النصر بالنتيجة لاول مرة في اللقاء .

وبعد الهدف زج المدرب سامي الجابر بأول ورقة له بإدخال عبد العزيز الدوسري عوضاً عن نواف العابد المتسبب في ركلة الجزاء ، وكان المحترف البرازيلي تياغو نيفيز قريبا من تعديل النتيجة عندما تباطئ في تسديد الكرة فصوبها في دفاع الخصم في الدقيقة 64 .

وجاء الدور على مدرب العالمي كارينو عندما اخرج لاعب خط الوسط المخضرم محمد نور ليعوض مكانة النجم الشاب يحيى الشهري في الدقيقة 66 . وحاول الهلال خلق العديد من الفرص لكن صلابة دفاع النصر تصدى لكل المحاولات ، وقبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة دخل المهاجم المخضرم ياسر القحطاني لتنشيط الحركة الهجومية وازعاج دفاعات الخصم بدلاً من لاعب خط الوسط سعود كريري .

وحاول البديل عبد العزيز الدوسري تهديد مرمى النصر عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس العنيزي تمكن من التصدي لها ببراعة في الدقيقة 74 .

وفي العشر دقائق الاخيرة كان نيفيز قريبا جداً من تسجيل الهدف الثاني عندما تلاعب بدفاعات النصر قبل ان يسدد الكرة بيمناه ليتألق الحارس العنيزي ويبعد الكرة .

وكاد المحترف ايلتون ان يطلق رصاصة الرحمة عندما صوب الكرة في الشباك الخارجية لمرمى الزعيم ، لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن فوز النصر بلقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم .

الهدف الاول للنصر / الهدف الثاني

هدف الهلال

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024