• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يسعى لمواصلة التألق بإستقباله فرانكفورت

hihi2-1

يعيش النادي بايرن ميونخ افضل حالاتة في حصد النقاط والاقتراب اكثر من حسم لقب البوندسليغا عندما يسعى الى اقتناص ثلاث نقاط جديدة تضاف الى رصيده بأستقباله نادي اينتراخت فرانكفورت مساء الاحد ضمن الجولة التاسعة عشر من من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

يدخل النادي البافاري وهو على رأس الترتيب برصيد 50 نقطة مبتعداً عن اقرب منافسه بفارق 13 وهو نادي بايرن ليفركوزن صاحب المركز الثاني ، وتأتي كتيبة المدير الفني الاسباني بيب غوادريولا من فوز ثمين خارج الديار على شتوتغارت في الجولة المؤجلة من البوندسليغا بسبب مشاركة البايرن في كأس العالم للاندية بهدفين مقابل هدف ويعود هذا الفوز بفضل لاعب خط الوسط الاسباني تياغو الكنتارا الذي سجل هدف الانتصار بطريقة رائعة في الاوقات القاتلة من الشوط الثاني .

كما يأتي من فوز على مضيفه نادي بروسيا مونشنغلادباخ بهدفين مقابل لاشيء ، وتأمل الجماهير البافارية الى مواصلة حصد النقاط وعدم التفريط في اي نقطة لحسم موضوع الدوري مبكراً والتفرغ التام الى دوري الابطال ، يذكر ان بايرن ميونخ يبقى النادي الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتقلى اي هزيمة في الدوري المحلي .

وفي المقابل يدخل الفريق الضيف اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة ويأتي من فوز ثمين على ارضية ميدانه امام نادي هيرتا برلين بهدف نظيف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الالمانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024