• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يورينتي : أوزفالدو لاعب رائع وقدومه سيخلق تحدّياً جديداً بيننا

hihi2-1

أثني اللاعب الاسباني فيرناندو يورينتي مهاجم فريق يوفنتوس , أثنى على زميله الجديد في الفريق الايطالي المهاجم الآخر “بابلو أوزفالدو” , حيث اعتبره إضافة قوية في صفوف الفريق وأنّه سيخلق تحدياً آخر بين مهاجمي رائد ترتيب الدوري الايطالي.

وأضاف يورينتي قائلاً : أعرف أوزفالدو جيداً منذ كان لاعباً في اسبانيول وكنت أنا في بيلباو , دار بيني وبينه حديث قصير آنذاك , أودّ أن أقول حقاً إنّه لاعب رائع , وسيساعدنا بلا شكّ في مواصلة صدارتنا في الدوري.

وعن مباراة الانتر القادمة للفريق في الدوري قال يورينتي : هذه المباراة تمثل تحدياً خاصاً بالنسبة للفريقين , وبالنسبة لي , إنّها المباراة الأولى التي سأخوضها أمام الانتر , نحن نواصل العمل الدئوب من أجل استعادة مسيرة الانتصارات , فبعد روما ولاتسيو لا مجال للتفريط في الفوز أو الاستهانة بالخصم بعد ذلك , روما فريق جيد , لقد كان صعب المراس في بداية الموسم وهو يحاول أن يظل كذلك , ولا يمكننا الاسترخاء بعد الآن.

وعن طموحاته الشخصية مع الفريق اختتم يورينتي حديثه قائلاً : من المهم بالنسبة لي مواصلة التهديف باستمرارية , لا يهمني لقب الهدّاف في الوقت الحالي , كل شئ سيتحقق تباعاً مع عودة الفريق إلى نتائجه المنطقية , وأنا راض جداً عن مستواي الذي أقدّمه مع الفريق.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024