• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جلطة سراي يريد الحصول على جوارين بهذه الطريقة !

hihi2-1

أشعل فريق غلطة سراي التركي فتيل بورصة الانتقالات التي تخص اللاعب الكولومبي فريدي جوارين , حيثُ أبدى روبرتو مانشيني مدرب الفريق التركي استعداده لدفع مبلغ 10 ملايين دولار بالاضافة إلى بعض المكافآت الاضافية من أجل إتمام صفقة إنتقال جوارين لصالحه , وذلك من أجل مساعدته على مواصلة مشوار الفريق التركي في منافسات دوري الأبطال.

وكانت فرص جوارين قد تضائلت في الانتقال إلى أحد عمالقة الدوري الانجليزي ( مانشستر يونايتد أو توتنهام) , بسبب عزوف اللاعب عن الاستماع لتلك العروض الانجليزيه ,كونه اتخذ موقفاً من قرارات نفسه أعلن عنه لاحقاً.

حيث كشف اللاعب عن رغبته في الانتقال إلى بطل إيطاليا فريق اليوفي , الذي أبدى استعداده للتعاقد مع اللاعب , حينما فتح خط المفاوضات مع فريق إنتر ميلان حول اللاعب , ولكن الجواب الشافي لم يخرج من فم رئيس النادي إيريك توهير حول عرض البيانكونيري.

وبالعودة إلى النادي التركي , فانّه الأوفر حظاً للظفر بخدمات الكولومبي الذي يريد أن لا يصيبه الصدأ على مقاعد الاحتياط الخاصة بتشكيلة المدرب والتر مادزاري , فالنادي التركي يملك وقتاً أطول من أى فريق من السابقين في سوق الانتقالات , حيث أنّ سوق الانتقالات التركية تُغلق في الثالث من شباط فبراير المقبل.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024