• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخبار إنتقالات مانشستر سيتى تشتعل قبل نهاية السوق

hihi2_19تو

يبدو أن مانشستر سيتى  ظل يفكر كثيرا قبل دخول سوق الإنتقالات بسبب تألق معظم لاعبيه ووجود إستقرار فنى كبير داخل النادى ولكن إعتاد الجميع على السيتى أن يدخل بقوة سوق الإنتقالات فى الصيف والشتاء ويبدو أن السيتى لايريد أن ينهى هذا السوق إلا وفى جعبته صفقة أو صفقتين لإسعاد أنصاره المتحمسين الذين يراهنون على أن فريقهم  سيستعيد لقب الدورى الممتاز بالنظر لمستواه فى الفترة الماضية.

وقد أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن مانشستر سيتى قدم عرضا كبيرا لإدارة نادى بورتو البرتغالى بقيمة 46 مليون جنيه إسترلينى لشراء ثنائى بورتو البرتغالى إليكويم مانجالا المدافع الفرنسى المتميز ولاعب وسط الفريق البرازيلى فيرناندو قبل ساعات من إغلاق السوق.

السيتى يدرك جيدا أن مانجالا البالغ من العمر 22 عاما يعتبر أحد أبرز المدافعين فى العالم حاليا ومراقب بقوة من العديد من الاندية أبرزها تشيلسى ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويعرف أنه فى حال الحصول على مانجالا فسيكون قد أمن مستقبل دفاعه لسنوات طويلة فى ظل تواجد الثلاثى المميز كومبانى ونيستاتيش ودى ميكيليس بينما فيرناندو سينتهى عقده مع بورتو فى الصيف المقبل وملاحق بشدة من أندية الميلان ونابولى والإنتر فى إيطاليا ويعتبرمن أفضل اللاعبين فى مكانه فى أوروبا حاليا لذا فقد عرض مبلغ 38 مليون جنيه إسترلينى لشراء مانجالا و8 ملايين من أجل الحصول على فيرناندو.

وذكرت الميرور أنه فى حال أخفق السيتى فى الحصول على مانجالا فإنه لن يسمح برحيل جوليان ليسكوت وسيستمر حتى نهاية عقده فى الصيف المقبل وبعدها سيعاود الكرة من جديد لشراء مانجالا فى الصيف.

يذكر ان مانويل بيليجرينى مدرب السيتى قد كشف فى بداية السوق الشتوية عن أن الفريق لايحتاج للاعبين جدد وأنه راض تماما عن التشكيلة الحالية فى النادى والتى جعلت الفريق بعد مرور 22 جولة يتصدر الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024