• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا مارتينو : أنا رض عن أداء الفريق

2014-01-29_BARCELONA-LEVANTE_04.v1391041121

على الرغم من حسم التأهل في مباراة الذهاب نتيجة 1-4 بالدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك ضد ليفانتي، أصر برشلونة على إمطار شباك ليفانتي في مباراة العودة بالكامب نو بنتيجة 5-1. و علق مارتينو عقب هذا الفوز العريض: ” كنت قلقا في أول 15 دقيقة، ليس فقط بسبب الهدف الذي استقبلناه، و لكن لأننا لم نكن أكثر فعالية بما فيه الكفاية، ولكن بعد ذلك لعبنا 75 دقيقة بكل تركيز و أنا راض عن أداء الفريق”.

وفقا لتاتا: “التصفيات الثلاث كانت لديها نفس المميزات، أنهينا الدورين الأول و الثاني بكل سهولة مع كامل احترامي للمنافسين، كانت لدينا فعالية و رغبة كبيرة في القيام بعمل جيد”. مارتينو، كما في المباريات السابقة في البطولة، وزع الدقائق بالتساوي على رجاله و لم يخيب أمل أي أحد منهم: “قمنا بتقسيم الدقائق، جميع لاعبي الفريق كانوا متحمسين للعب، فأعيطانهم الفرصة”.

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن إنييستا سعيد بعودته، هذا الأخير الذي لعب الشوط الأول بأكمله: “لقد تحدثت مع أندريس كي يلعب شوطا واحدا فقط. يتعين علينا أن نحتفظ بدقائق أكثر، تقبل ذلك بشكل جيد و وافق على اللعب لـ 45 دقيقة”.

أشاد تاتا مارتينو بدعم الجماهير التي حضرت إلى الملعب: “إن الـ 25،000 مشجعاً الذي حضروا شجعان جدا، لم تردعهم الأمطار و لا الوقت المتأخر، أوجه لهم كل الشكر”.

في نظرة عن ما سيحدث مستقبلا في بطولة الكأس، يرى مدرب برشلونة أن الطريق أمامه صعبة: ” أنا لا أعرف ماذا سيحدث غدا، إذا كنا سنصل للنهائي أم لا، منافسنا هو ريال سوسيداد، سيكون نصف نهائي صعبا جداً. أمامنا ثلاث مباريات للفوز باللقب، يجب أن نفوز”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024