• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميرور تكشف عن تفاصيل عقد دراكسلر مع الأرسنال!

hihi2_1

يبدو أن صفقة إنتقال النجم الالمانى الشاب جوليان دراكسلر اتخذت منعطفا جديدا حيث اوشكت على النهاية مما دفع صحيفة الديلى ميرور البريطانية أن تكشف من خلال مصادرها داخل فريق المدفعجية عن التفاصيل المالية للصفقة على الرغم من تحفظ مسئولى شالكة فى الإدلاء بأى تفاصيل عنها.

شالكة الألمانى يدرك جيدا أن الصفقة ستتم فى النهاية خصوصا وأنه يحتاج كثيرا لأموال الأرسنال لتعديل أحواله المالية المتأزمة بالإضافة إلى أن دراكسلر يود الرحيل الآن واللعب للأرسنال وأن بقاء اللاعب حاليا مع البلوز الألمانى سيترك إنطباعا سيئا لدراكسلر كما أنه قد يتعرض لإصابة جديدة خلال النصف الثانى من الموسم مما يقلل من سعره إذا تأخرت الصفقة.

المصادر فى شالكة تؤكد أن النادى يريد الحصول على 35 مليون جنيه إسترلينى إلا أن آرسين فينجر المدير الفنى الفرنسى مكلف من قبل الإدارة بإتمام الصفقة مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى كما سيتقاضى دراكسلر 80 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا وشددت الميرور على أن الصفقة سيتم الإعلان عنها رسميا فى آخر أيام السوق يوم الجمعه المقبل.

يذكر أن دراكسلر فى حال إنضمامه للأرسنال سيكون اللاعب الألمانى السادس بعد كل من ميرتساكير واوزيل وجامبرى وبودلوسكى ومازوليم  مما يؤكد هيمنة الألمان على مقاليد الحكم فى الأرسنال.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024