• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : خماسية مدوية … مانشستر سيتي يكتسح توتنهام ويغرد وحيدا في الصدارة

hihi2-1

ارتقى نادي مانشستر سيتي الى صدارة البريميرليغ بفوزه الكبير على مضيفه نادي توتنهام بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب وايت هارت لين ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم السيتيزن بالنتيجة أولاً عبر الهداف الارجنيتيي سيرجو اغويرو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 15 بعد تمريرة بينية من دافيد سليفا اودعها الاول على يمين الحارس الفرنسي ليخرج صاحب الهدف في اواخر الشوط الاول متأثراً بالاصابة .

وفي الحصة الثانية تمكن مان سيتي من مضاعفة النتيجة عندما سجل الايفواري يايا توريه الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 51 قبل ان يعزّز المهاجم البوسني ايدين دزيكو النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 53 .

وعند الدقيقة 59 إستطاع اصحاب الارض من تذليل النتيجة عندما سجل لاعب خط الوسط الفرنسي إيتان كابوي الهدف الاول . وفي الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء تمكن السيتيزن من ارجاع الفارق الى ثلاثة اهداف عندما سجل المهاجم البديل المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الهدف الرابع في الدقيقة 78 .

وقبل ان نهاية الوقت الاصلي بدقيقة اضاف المدافع البلجيكي وقائد الفريق فينست كومباني الهدف الخامس ، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بخمسة اهداف مقابل هدف ، يذكر ان لقاء الذهاب على استاد الاتحاد انتهى بسداسية بيضاء للسيتزن .

وبهذا الانتصار رفع مان سيتي رصيده الى النقطة 53 في المركز الاول بفارق نقطة عن الثاني الغانرز ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 43 في المركز الخامس .

الهدف الاول لمان سيتي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

هدف توتنهام

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024