• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سانتوس وDIS يعتزمان رفع دعوى على برشلونة أمام الفيفا

NYMAR

قضية توقيع البرازيلي نيمار لبرشلونة لم تنتهي باستقالة أحد مهندسيها ساندري روسل من رئاسة الفريق الكاتالوني، القضية بدأت تأخذ ابعاد اكثر خطورة.

الإجتماع الذي عقده يوم الأربعاء مجلس إدارة نادي سانتوس البرازيلي أفضى إلى توجه النادي البرازيلي إلى الفيفا جنبا إلى جنب مع شركة DIS وذلك بغية الإبلاغ عن خروقات شابت صفقة انتقال نيمار تورطت فيها إدارة برشلونة الإسباني.

وحسب مجلس إدارة النادي البرازيلي فإن فصول الدعوة التي سيتم رفعها تعود جذورها لسنة 2011 حيث تلقى والد نيمار 10 ملايين يورو من النادي الإسباني مقابل توقيع نجله نيمار دون أي موافقة خطية من سانتوس.

هذه الخروقات لم يكن ضحيتها فريق سانتوس فقط وإنما مست أيضا شركة DIS التي كانت تملك 40 في المئة من حقوق بيع اللاعب حتى عام 2014 الأمر الذي جعل الشركة المذكورة تريد رفع الدعوى على برشلونة بمعية سانتوس أمام الفيفا الأمر الذي ينبئ بتطورات خطيرة قد تكلف برشلونة الكثير.

لكن من ناحية أخرى نشر والد نيمار ترخيص منح له من قبل نادي سانتوس أعطيت له بموجبه صلاحيات التفاوض من أجل انتقال إبنه، الترخيص يعود إلى 8 نوفمبر 2011 ويسمح لوالد نيمار بالتفاوض من أجل إبنه إلى سنة 2014.

ترخيص سانتوس الممنوح لوالد نيمار:

SANTOS

القضية تبدو معقدة والأطراف المستفيدة كثيرة لكن فك طلاسيمها سيطيح بأمور كثيرة ستكشف عنها الأيام القادمة.

– هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024