فيديو : ليفربول يحسم ديربي المدينة بفوزه الكبير على ايفرتون - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ليفربول يحسم ديربي المدينة بفوزه الكبير على ايفرتون

hihi2-1

تمكن نادي ليفربول من حسم ديربي المدينة بفوزه العريض على جاره اللدود نادي ايفرتون بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الانفيلد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم الريدز بالنتيجة عندما وقع قائد الفريق ستفين جيرارد على الهدف الاول في الدقيقة 21 من كرة رأسية ، وتمكن المهاجم دانيل ستوريدج من ضاعفة النتيجة ببصمه على الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من البرازيلي كوتينيو تمكن الاول من وضع الكرة على يسار الحارس الاميركي هاورد في الدقيقة 33 .

وبعد دقيقتين عاد ستوريدج ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء بعد تمريرة طويلة من المدافع الايفواري توريه ارسلها الهدف الدولي من فوق الحارس لتعانق الشباك .

وفي الشوط الثاني ومن مجهود فردي رائع تمكن الاورغوياني لويس سواريز من اضافة الهدف الرابع عندما انطلق من منتصف الملعب نحو مرمى الخصم ليضع الكرة على يسار الحارس في الدقيقة 50 .

وكاد ستوريدج قريب جداً من تسجيل الثلاثية عندما اهدر لكرة الجزاء في الدقيقة 54 فسدد الكرة فوق العارضة بقليل ، لينتهي اللقاء برباعية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة 46 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد ايفرتون عند النقطة 42 في المركز السادس .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع 

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15