• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يستقبل اسبانيول لحجز مقعداً في نصف نهائي كأس الملك

hihi2-1

يسعى نادي ريال مدريد الى حجز مقعداً في نصف نهائي كأس الملك لكرة القدم عندما يستقبل ضيفه الكتالوني نادي اسبانيول مساء الثلاثاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن اياب دور الربع نهائي من البطولة .

يدخل النادي الملكي اللقاء فوزه في مباراة الذهاب في اقليم كتالونيا بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بن زيما ، كما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحدة عن الاول برشلونة والثاني اتلتيكو مدريد .

وتأتي كتبية المدير الايطالي كارلو انشيلوتي بعد الفوز في الجولة الماضية على نادي غرناطة الاندلسي بهدفين مقابل لاشيء بفضل كريستيانو رونالدو وكريم بن زيما الذي يقدم اداءً جيداً في الاونة الاخيرة .

ومن ناحية أخرى أكد أنشيلوتي أن بيل سيغيب عن مباراة الغد في الكأس حيث قال ” بيل حاول أن يتدرب ولكنه يعاني من انزعاج في ساقه اليسرى . وغدا لن يلعب ، وأنا فضلت اراحته ليكون جاهزا ليوم الأحد  .

وفي المقابل يدخل نادي اسبانيول اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 26 ويأتي من تعادل ايجابي خارج الديار امام نادي فالنسيا بهدفين مقابل هدفين ويسعى النادي الكتالوني من الخروج من ارضية السانتياغو بنتيجة ايجابية رغم الاعتراف بصعوبة المهمة .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024