• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتلتيكو مدريد يعود بثلاث نقاط ثمينة من رايو فاليكانو

hihi2-1

عاد نادي اتليتكو مدريد بثلاث نقاط غالية بعد تغلبه خارج ميدانه على مضيفه نادي رايو فاليكانو بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب تيريزا ريفيرو ضمن الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم الروخا بلانكوس بالنتيجة اولاً عندما وقع المهاجم دافيد فيا على الهدف الاول في الدقيقة الثامنة وكاد اصحاب الضيافة قريبون من تسجيل هدف التعادل عندما اهدر المهاجم جونثان فييرا لكرة جزاء تصدى لها الحارس البلجيكي غورتوا ببراعة .

وبعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء تمكن الفريق الزائر من مضاعفة النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط التركي اردا توران الهدف الثاني ، قبل ان يقلص رايو فاليكانو النتيجة عبر فييرا في الدقيقة 40 .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة عاد التركي توران ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملاكي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني تمكن اتلتيكو مدريد من زيادة غلة الاهداف عندما سجل دييغو كوستا الهدف الرابع بمساعدة المدافع ساول نيغويز في الدقيقة 75 ، وبعد دقيقة واحدة فقط عاد اصحاب الضيافة ليقلصوا النتيجة من جديد عندما سجل المهاجم الارجنتيني خواكين لاريفي الهدف الثاني عن طريق كرة رأسية .

وبهذا الانتصار رفع اتلتيكو مدريد رصيده الى النقطة 54 في المركز الاول مؤقتاً بإنتظار مباراة برشلونة وملقا بعد قليل ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 16 في المركز التاسع عشر وقبل الاخير .

الهدف الاول لاتلتيكو / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف رايو فاليكانو الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024