• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفضل 5 فرق فى أوروبا فى النصف الأول من الموسم

Borussia Moenchengladbach v FC Bayern Muenchen - Bundesliga

ونحن نقترب من بداية أشهر الحسم فى الكرة الأوروبية سواء فى الدوريات الكبرى أو فى المسابقات الاوروبية القارية مثل دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى بدأت العديد من الاندية تحاول أن تقدم أفضل مالديها على أمل إنتزاع الألقاب أو المنافسة على الوصول للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل وهناك العديد من الاندية تصارع من أجل عدم الهبوط ولكن تبقى فرق النخبة هى من ستحوذ على الأنظار بأدائها الراقى وقدرة لاعبيها على تقديم إبداعاتهم والتى جعلت جماهيرهم ترفع سقف طموحهم للظفر بالألقاب محليا وقاريا.

وسوف نستعرض سويا أفضل خمسة اندية أوروبية حاليا إستطاعت تقديم مستوى رائع فى النصف الأول من الموسم وهى :

5_  اتلتيكو مدريد: بعد رحيل فالكاو ظن الجميع أن الروخى بلانكوس سيسقط ولكن ظهر فارس آخر إسمه دييجو كوستا إستطاع هو وزملائه بقيادو المدرب الشاب الواعد دييجو سيميونى فى جعل أتلتيكو مدريد يتصدر الليجا ويزاحم الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة والوصول لدور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

4_ برشلونة: على الرغم من أنها لم تلعب كرة القدم الأكثر جاذبية إلا أن الجميع دائما ماينتظر المهم من برشلونة ومع  عودة ليونيل ميسي من الاصابة و نيمار  يكتمل شفائه  قد يجعل برشلونة  في طريقه للفوز بالدوري الاسباني للمرة الثانية على التوالي  وإستعادة دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزانته منذ 2011.

 

3_ ليفربول: لم يتوقع جماهير ليفربول أنفسهم أن فريقهم سيتفوق رقميا على أندية توتينهام ومانشستر يونايتد وانه قادر على المنافسة ولكن تألق الثنائى سواريز وستوريدج جعل الفريق يحلم بإنهاء المسابقة في المراكز الأربعة الأولى من هذا العام  ويعود لدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 4 مواسم.

 

2 _ مانشستر سيتي: حاليا  بشهادة الجميع هو أفضل فريق في الدوري الممتاز في الوقت الراهن والمرشح الأول للظفر باللقب بعد تألق الثالوث سيرجيو اجويرو ، ألفارو نيجريدو و إدين دجيكو ومع عودة  ستيفان يوفيتش من الاصابة قد يجعل الفريق يمتلك القوة الضاربة الأخطر فى العالم.

 

1_ بايرن ميونيخ:أفضل فريق في العالم حتى الآن يمتلك  أفضل خط وسط و أيضا ربما أفضل دفاع في عالم كرة القدم ويأمل مع بب جوارديولا أن يواصل إنتصاراته ويحقق لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى ليصبح الفريق الوحيد الذى حقق لقب البطولة مرتين متتاليتين منذ إطلاق الإسم الجديد فى 1994.

 

ولايمكن تغافل أن هناك فرق قدمت مستويات طيبة هذا الموسم مثل ريال مدريد وتشيلسى والأرسنال وروما واليوفنتوس.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024