• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماتا أغلى لاعب فى تاريخ اليونايتد ويقترب من التعاقد مع لوك شو

hihi2_20

يبدو أن الموقف الحرج الذى يعانيه مانشستر يونايتد بعد الخروج من كأس الكابيتال وان ضد ساندرلاند جعل مسئولى النادى يتحركون بسرعة من أجل حسم العديد من الصفقات التى قد تغير مسار الفريق فى النصف الثانى من الموسم.

مانشستر حسم صفقة التعاقد مع الجناح الدولى الأسبانى خوان مانويل ماتا مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى كأغلى صفقة فى تاريخ النادى محطمة الرقم السابق المسجل للبلغارى ديمترى بيرباتوف الذى إنضم للفريق فى صيف 2008 من توتينهام مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى.

وليس ماتا فقط من يرغب مانشستر يونايتد فى التعاقد معه فهناك الظهير الأعسر الشاب لوك شو البالغ من العمر 18 عاما الذى يقدم مستويات مميزة مع ساوث هامبتون لكى يكون خليفة باتريس إيفرا الذى ينوى الرحيل والعودة للدورى الفرنسى بعد نهاية عقده فى يونيو المقبل.

مانشستر يونايتد قدم عرضا يصل قيمته ل22.5 مليون جنيه إسترلينى ليتفوق على العرض الذى قدمه البلوز تشيلسى لشراء اللاعب حيث أن عرض البلوز وصل ل21 مليون جنيه إسترلينى مع العلم أن السيتى يرغب أيضا بضمه ولكن تبدو فرص اليونايتد الآن بحسب صحيفة الميرور هى الأقوى لحسم الصفقة التى قد يكون من الصعب على ساوث هامبتون رفض رحيل اللاعب فى ظل إرتفاع المزاد عليه من كبار الفرق الإنجليزية.

يذكر ان اليونايتد لم يبرم سوى صفقة وحيدة فى الصيف الماضى وكانت التعاقد مع نجم إيفيرتون السابق مروان فيلاينى مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى.

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024