• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ساندرلاند يقصي مانشستر يونايتد ليضرب موعداً مع السيتيزن في النهائي

hihi2-1

تمكن نادي ساندرلاند من الوصول الى نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية بعد تخطيه مضيفه نادي مانشستر يونايتد بركلات الجزاء الترجيحية (3-2) بعد ان انتهى الشوطين الاصليين والاضافيين (2-1) للشياطين الحمر في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الاولد ترافورد ضمن اياب دور نصف النهائي من المسابقة .

في غياب عدد من اللاعبين الاساسيين وعلى رأسهم المهاجم الذهبي واين روني والهولندي روبن فان بيرسي وقائد الفريق وصمام الامان المدافع الصربي فيديتش تمكن الشياطين الحمر من افتتاح التسجيل في الربع ساعة الاخيرة من عمر الشوط الاول عندما ارسل المدافع جوني ايفانز الكرة برأسه داخل الشباك بعد ان وصلته الكرة من المهاجم داني ويلبيك في الدقيقة 37 .

وعلى اثر هذا الهدف سيلجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية على حسب لوائح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وفي حال استمرار هذه النتيجة في الاشواط الاضافية سيكون مان يونايتد هو المتأهل في هذا اللقاء كونه سجل هدف خارج الديار عندما انهزم في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الاضافي الثاني كاد الشاب عدنان يانوزاي ان يضاعف النتيجة عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس من التصدي لها في الدقيقة 112 .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف التعادل عن طريق فيليب باردسلى بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتعامل الحارس الاسباني دي خيا معها بشكل جيد لتغالطه وتدخل الشباك .

ولم يهنئ ساندرلاند بهدف التعادل كثيراً عندما جاء الرد سريعاً عبر المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ليلجأ الفريقان الى ركلات الجزاء الترجيحية والتي صبت لصالح ساندرلاند (3-2) .

هدف مانشستر يونايتد الاول / الهدف الثاني

هدف ساندرلاند

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024