• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ويستهام يحلم بالتعاقد مع ثنائى الدفاع من الأرسنال ومانشستر سيتى

hihi2_19

على الرغم من أن ويستهام يقدم مستويات سلبية للغاية فى الآونة الأخيرة فى الدورى الإنجليزى وإختتمها بخسارة قاسية من مانشستر سيتى بتسعة أهداف نظيفة فى مجموع مباراتين الذهاب والعودة أمام السيتى فى نصف نهائى الكابيتال وان إلا ان هذا لم يؤثر فى رغبة مسئوليه بالتعاقد مع مدافعين أقوياء يمتلكون خبرة وتجربة فى الملاعب الإنجليزية حتى يستعيد دفاعه التوازن المطلوب.

وأكدت صحيفة الميرور الإنجليزية أن ويستهام يرغب فى التعاقد مع المدافع البلجيكى للأرسنال الإنحليزى توماس فيرمالين البالغ من العمر 28 عاما المطلوب بقوة أيضا لدى نابولى الإيطالى خصوصا بعد جلوسه بإستمرار على دكة الإحتياطى للثنائى بيير ميرتساكير وكوسيلينى زملائه فى الأرسنال حيث إنه لم يشارك أساسيا سوى فى 12 مباراة فى كل المسابقات.

وفى نفس السياق ينتظر فريق المطارق ردا من مسئولى مانشستر سيتى بخصوص طلب ويستهام التعاقد مع مدافع الفريق الإنجليزى جوليون ليسكوت حيث تتمنى إدارة ويستهام التعاقد مع ليسكوت مثل فيرمالين بنظام الإعارة مع شرائه بنهاية الموسم .

يذكر ان ويستهام الذى يدربه المدرب المخضرم ألارديس قد حافظ على شباكه نظيفه فى ثلاث مباريات فقط فى آخر 13 مباراة مما يؤكد ان دفاعه يعانى كثيرا هذا الموسم بعكس المواسم الماضية.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024