• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد يقترب من بيع ثانى نجومه هذا الشتاء

hihi2_20

على الرغم من أن جماهير مانشستر يونايتد تنتظر أن يقوم الفريق بإجراء صفقة أو صفقتين تعيد له الكبرياء الذى فقده فى النصف الأول من الموسم إلا إنها تفاجئت أن الفريق بات نشطا فقط فى بيع نجومه على الرغم من وجود أخبار كثيرة تربطه بالتعاقد مع العديد من النجوم خلال الأيام الأخيرة المقبلة من يناير الجارى.

فبعد إعلان مانشستر يونايتد إعارة النجم البرازيلى أندرسون لفيورنتينا الإيطالى بات قريبا من إعلان رحيل النجم البرتغالى لويس نانى المتابع بقوة من ناديي اليوفنتوس الإيطالى وسبورتينج لشبونة البرتغالى.

الميرور كشفت عن أن اليوفنتوس يدخل بقوه هذه الأيام من أجل التعاقد مع نانى على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح لليوفنتوس للتعاقد مع اللاعب بنهاية الصيف.

نانى قدم لليونايتد فى 2007 ونجح فى الظهور بمستوى جيد مع الفريق إلا إنه فى آخر عامين تخبط كثيرا بسبب الإصابات وبسبب وجود أكثر من لاعب فى مكانه مما جعله يتوق للإنتقال وتجربة أجواء جديدة للتألق من جديد خصوصا وإنه بات يخشى من أن يفقد مكانه فى تشكيلة المنتخب البرتغالى فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل إذا إستمر هذا الوضع كما هو عليه مع اليونايتد.

يذكر أن نانى حقق لقب الدورى الإنجليزى اكثر من مرة وحقق لقب دورى أبطال اوروبا 2008 ومرتين وصيف أوروبا فى 2009 و2011 ويمتلك تجربة وتاريخ كبير مع اليونايتد على الرقم من إنه لم يصل للسابع والعشرين من عمره مما يجعله هدفا قويا لليوفنتوس للإنضمام إلي صفوفه فى الفترة المقبلة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024