• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات جديدة فى سوق إنتقالات الأرسنال الشتوية

hihi2_19

كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن آخر تطورات سوق إنتقالات يناير الخاصة بالأرسنال اللندنى الذى يسعى بكل قوة لتدعيم صفوفه من أجل مواصلة مشوار التألق فى النصف الثانى من الموسم من أجل إستعادة لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائنه من مايو 2004.

الميرور أكدت أن شالكة الألمانى فند كل الاخبار التى تؤكد أن الجنرز قدم عرضا بقيمة 35 مليون جنيه إسترلينى لشراء موهبة الفريق الألمانية جوليان دراكسلر وأكد مسئولو شالكة إنهم لن يتحدثوا عن بيع دراكسلر إلا بعد تقديم عروض رسمية خصوصا بعد أن كشفت الصحف البريطانية أن الأرسنال يدرس بقوة دفع الشرط الجزائى الموجود فى عقد دراكسلر مع البلوز الألماني والتعاقد معه للإنضمام لكتيبة الألمان الموجودين فى المدفعجية.

وإستبعدت الميرور أن يقدم الأرسنال عرضا جديدا لشراء هداف ريال مدريد الشاب ألفارو موراتا البالغ من العمر 21 عاما لرغبة اللاعب فى عدم الرحيل عن الملكى ومحاولة البحث عن فرصته للدخول للتشكيلة الأساسية.

وتحدثت صحيفة الديلى ميل البريطانية عن أن مسئولى الأرسنال يتابعون بقوة الظهير الأيسر السنغالى بابى سوارى والذى قدم مستويات كبيرة مع ليل الفرنسى وساهم فى جعل ليل الفرنسى لايتقبل سوى 12 هدفا فى 21 مباراة بالدورى الفرنسى الممتاز وتوقعت الصحيفة أيضا أن الأرسنال قد يدخل بقوة فى نهاية السوق للتعاقد مع الموهبة الفرنسية جيرميى مينيز نجم باريس سان جيرمان وإستغلال إقتراب نهاية عقده مع الفريق العاصمى للتعاقد معه وخطفه من أنياب الفرق الإيطالية التى ترغب بقوة فى التعاقد مع الجناح الفرنسى.

وأشارت تقارير سويدية أن  الأرسنال و توتنهام يرغبان فى التعاقد مع نجم  فولهام السويدى موخو تانكوفيتش البالغ من العمر 18 عاما والذى سينتهى عقده فى يونيو المقبل .

وفى نفس السياق فإن مدافع الفريق اللندنى البلجيكى توماس فيرمالين بات على مقربة من التوقيع لنابولى الإيطالى الذى يسعى بقوة لإستغلال رغبة فيرمالين من الرحيل عن الأرسنال حتى يشارك أساسيا حتى لايتم إستبعاده من التشكيلة الأساسية للمنتخب البلجيكى الذى سيسافر للبرازيل لخوض غمار كأس العالم يونيو المقبل.

يذكر أن الأرسنال يتصدر لائحة الترتيب للدورى الإنجليزى بعد نهاية النصف الاول من الموسم للمرة الاولى منذ 2004.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024