• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان مستمر في تصريحاته الغامضة … لن نقول فضيحة ولكن ريبيري كان يستحق الفوز..!

hihi2-2

كان الفرنسي زين الدين زيدان المدرب المساعد لأنشيلوتي ضيفا في قناة كانالس بلس الفرنسية وتحدث عن الكرة الذهبية ومواطنه فرانك ريبيري وأشار إلى أن نجم بايرن ميونخ كان يستحق الفوز بهذه الجائزة  .

وفي البداية قال ” نحن لن نصرخ ونقول أنها فضيحة ، ولكن فرانك على مافعله في 2013 فإنه يستحق بالتاكيد الكرة الذهبية ” .

وأضاف ” لقد كان هناك فرق في الأهداف لصالح كريستيانو الذي سجل 69 هدفا ، ولكن اليوم هناك ثلاثة معايير لمنح الجائزة  ، أداء اللاعب وتأثيره مع النادي وصورته بمفرده ، وبالتالي يجب علينا توضيح هذا لأنه بالنسبة لي هي جائزة فردية والمعيار الأساسي لها في الغالب يكون على أساس ما يقوم به اللاعب على أرض الملعب ، لقد قدم فرانك عاما كبيرا ، ولكن أيضا تسجيل 69 هدفا شيء كبير ” .

الجدير بالذكر ان زين الدين زيدان صرح في اكتوبر من السنة الماضية (شاهد الخبر) بان ريبيري الاحق بها وكان هذا التصريح مصدر جدل كبير وسط النادي الابيض ، لأن زيدان لم يدعم لاعب الفريق رونالدو وذهب الى مواطنة لاعب البايرن وقد تخلى تماما عن البرتغالي الذي يلعب تحت ادارتة .

تصريحات زيدان الغامضة والمتتاليه حول الفائز بالكرة الذهبية ليست في وقتها ولا في محلها ..! فالامور حسمت وكل شيء انتهى ولكن العودة والنقش من جديد حول هذه الجائزة حتما سيدخل المشاكل في غرف ملابس ريال مدريد وتحديدا في هذه الفترة الحاسمة .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024