• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثلاثية ايتو تقود تشيلسي للتغلب على مانشستر يونايتد

hihi2-1

تابع نادي تشليسي ضغطه على فرق الصدارة بفوزه الثمين على ضيفه نادي مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الاحد على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم البلوز بالنتيجة عبر المهاجم الكاميروني صامويل ايتو بتسديدة جميلة على مشارف منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للحارس الاسباني دي خيا في الدقيقة 17 .

وكان الظهير الايسر باتريك ايفرا قريب من تسجيل هدف التعادل عندما سدد كرة قوية من خارج الصندوق ولكن تصويبته هزّت الشباك من الخارج في الدقيقة 27 .

وفي الدقيقة 38 اهدر المهاجم الدولي داني ويلبيك فرصة التعديل عندما وصلته عرضية من الجهة اليسرى سددها الاول بيسراه ليتألق الحارس التشيكي بيتر ويتصدى لها على دفعتين .

وفي الخمس الدقائق الاخيرة من الشوط الاول كان البرازيلي اوسكار ان يضاعف النتيجة بعد ان وصلته كرة من صاحب الهدف سددها الاول بكرة مقصية جاوزت مرمى الحارس الاسباني في الدقيقة 42 .

وفي الدقيقة الاخيرة من الحصة الاولى عاد الكاميروني صامويل ايتو ليزور شباك الشياطين الحمر مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني بعد ان وصلته عرضية جميلة من المدافع كاهيل اودعها الاول بيمناه داخل الشباك ، لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوز بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الشوط الثاني عاد ايتو ليزور الشباك للمرة الثالثة في اللقاء بتسجيله الهدف الثالث للبلوز وله شخصياً في الدقيقة 49 ، وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء تمكن الفريق الزائر من تذليل النتيجة عندما سجل المهاجم البديل المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدف الاول في الدقيقة 79 .

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 49 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد نادي مانشستر يونايتد عند النقطة 37 في المركز السابع .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف مان يونايتد

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024