• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبراهيموفيتش : ميسي يفعل أشياء لانراها إلا في ألعاب الفيديو

hihi2-2

في حديث للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشاد فيه بزميله السابق في برشلونة ليو ميسي وأشار إلى أنه لاعب استثنائي وأن النجم الأرجنتيني يفعل أشياء لايراها أحد إلا في عالم الفيديو .

وفي البداية أعرب ابرا عن آسفه وحزنه ازاء غيابه عن مونديال البرازيل ولعدم تأهل منتخب بلاده وقال ” مازلت أشعر بخيبة أمل  لأنني لن ألعب في كأس العالم. الجميع يريد أن يكون في منافسة من هذا القبيل. أتذكر عندما لعبت في كوريا واليابان عام 2002 و ألمانيا في عام 2006 ، إنه لمن العار أنه لايمكنني أن أذهب إلى البرازيل ، فأفضل كرة القدم تأتي من هناك وهناك بدأ كل شيء ، فهناك لاعبي المفضل رونالدو الظاهرة وهناك السامبا وهناك الأساطير ” .

كما أشاد بأسطورة كرة القدم مارادونا وقال عنه ” مارادونا هو أسطورة و سيظل دائما كذلك ، والجميع يعرف ذلك ، فلاعبو كرة القدم يعرفون مدى أهميته وأنه أفضل من لعب كرة القدم ، لقد فاز مع الفرق التي لم تكن قوية جدا ، وكان لاعبا ساحرا ” .

واختتم حديثه بالاشادة بميسي وقال عنه ” ميسي لاعب استثنائي يقوم بأشياء لانراها إلى في ألعاب الفيديو ، هدفه الثاني ضد خيتافي كان مدهشا ، لقد كانت عودته سحرية ويبدو أنه جائع جدا وأنا أستمتع برؤيته يلعب ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024