• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : يوفنتوس يواصل الانتصارات بفوزه على سامبدرويا

hihi2-1

حقق نادي اليوفنتوس رقماً قياسياً جديداً بوصوله للانتصار الثاني عشر على التوالي في الكالتشيو بعد تغلبه على ضيفه نادي سامبدوريا بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب يوفي أرينا ضمن العشرين والاولى من مرحلة الاياب لمنافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح متصدر الترتيب التسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط التشيلي فيدال في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية رائعة من الفرنسي بوغبا اودعها الاول بيمناه على يسار الحارس ، وعند الدقيقة 24 ضاعف المهاجم الباسكي فيرناندو لورينتي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بكرة رأسية جميلة .

واستطاع السامب تقليص الفارق عندما سجل المدافع اندريا بارزالي الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 38 ، وفي اخر الشوط الاول عاد المتألق فيدال ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً عن طريق ركلة جزاء .

وفي الشوط الثاني عاد الفريق الزائر ليقلص النتيجة مرة اخرى عبر المهاجم غابياديني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70 . وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء سجل لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا الهدف الرابع للسيدة العجوز بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 78 .

وبهذا الانتصار رفع البيانكونيري رصيده الى النقطة 55 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد نادي سامبدوريا عند النقطة 21 في المركز الثاني عشر مؤقتاً بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة .

الهدف الاول لليوفي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف سامبدوريا الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024