• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسى يحدد السعر الذى يريده للإستغناء عن كورتوا لأتلتيكو مدريد

hihi2_19

كشفت صحيفة الميرور البريطانية أن تشيلسى اللندنى حدد المبلغ الذى سيطلبه من إدارة أتلتيكو مدريد الأسبانى مقابل الإستغناء الكامل عن الحارس البلجيكى ثيو كورتوا لمصلحة الفريق  المدريدى.

تشيلسى وافق على بيع اللاعب لاتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى وهو المبلغ الذى رفضه إنريكى سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد الذى قال إنه مبالغ فيه للغاية من قبل تشيلسى ولكنه أكد إنه سيبذل المستحيل من أجل الحفاظ على كورتوا الذى يقدم مستويات طيبة خلال العامين والنصف الماضيتين منذ رحيله عن البلوز لأتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة فى 2011.

سيريزو أكد أن كورتوا هو أفضل حارس فى أوروبا ويعرف مشعبية الحارس فى أتلتيكو مدريد ولكنه يتمنى أن توافق إدارة البلوز على تخفيض السعر قليلا.

كورتوا لايمانع من العودة مجددا لتشيلسى ولكن فى حال تلقيه وعد من مورينهو مدرب تشيلسى بأن يكون الحارس الأول للفريق وهذا صعب للغاية فى ظل تألق الحارس التشيكى بيتر تشيك الذى يقدم مستويات كبيرة مع تشيلسى طوال فترة تواجده مع النادى اللندنى منذ 2004 وحتى الآن.

الجدير بالذكر أن العديد من الأندية مهتمة بالحارس البلجيكى مثل ريال مدريد ومانشستر سيتى ولكن كورتوا يفضل البقاء أكثر فترة ممكنه مع أتلتيكو مدريد الذى أظهر موهبته للعالم.

 

محمد أشرف _هاى كورة مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو يريد الحارس البلجيكي العودة في ستامفورد بريدج الموسم المقبل للتنافس مع NO.1 بيتر تشيك .

ولكن سيريزو قال : ” كورتوا لا يصدق على أرض الملعب. ونحن مهتمون ولكن الثمن هو أكثر من اللازم لل حارس . نحن نريد لمحاولة القيام بأعمال تجارية ، ولكن ذلك يعتمد على تشيلسي. يجب علينا أن ندرس كل شيء.

“بالنسبة لي، فمن الواضح أن كورتوا هو أفضل حارس مرمى في أوروبا. “




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024