• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو: بالوتيلى وريوس يجتمعان مع فابريجاس فى برشلونة

hihi2_19

قامت شركة بوما الألمانية الشهيرة فى عالم المنتجات الرياضية بإطلاق الحذاء الجديد الخاص بها فى 2014 فى قاعى المؤتمرات الكبرى ببرشلونة حيث إختارت بوما أن تبدأ حملتها الترويجية للحذاء الجديد من كتالونيا حيث تكون الفرصة مواتية لتجمع أكبر قدر من نجوم كرة القدم.

الحذاء الجديد يعتبر الاكثر دقة فى عالم الأحذية الرياضية كما روجت له الشركة الألمانية الشهيرة حيث اكدت أن الحذاء يجعل اللاعب متحررا أكثر ويجعله يسدد بدقة ويساعدة فى التحرك بسهولة وبخفة وتوقعت الشركة أن ينال إعجاب معظم نجوم كرة القدم.

وقد قام العديد من نجوم الاندية الأوروبية الكبرى فى العالم مثل (ماركو ريوس ) نجم بروسيا دورتموند الألمانى  و (سيسك فابريجاس) نجم برشلونة و (ماريو بالوتيلي) نجم ميلان في حملة اطلاق الأحذية الجديده من طراز PUMA اليوم في برشلونة .

قد تفاجئت الجماهير الكتالونية بوجود الثنائى فى كتالونيا وكانا يظنان إنهما قدما لكتالونيا من أجل إجراء مفاوضات مع برشلونة الأسبانى للإنضمام إليه فى القريب العاجل ولكن تم إكتشاف الأمر بعد ذلك إنه له علاقة بالإعلانات التسويقية وتأمل الكثير من الجماهير الكتالونية أن يقوم برشلونة دائما بالتعاقد مع أفضل مواهب كرة القدم فى العالم حتى يحافظ الفريق على شعبيته وقوته بإستمرار وكى ينافس بقوة على البطولات المختلفة.

 

إعلانات ترويجية للحذاء الجديد لبوما 2014

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024