• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هنرى: تشابى يجب أن لايغادر برشلونة وفرنسا ترى أن ريبرى أفضل لاعب فى العالم 2013

hihi2_19

لازالت الصحف الأسبانية وخصوصا الكتالونية تهتم بأخبار نجم برشلونة السابق الفرنسى تيرى هنرى لاعب ريد بول الأمريكى حاليا والذى قدم مستويات مميزة مع البرسا وحصد دورى أبطال أوروبا 2009 مع النادى الكتالونى حيث تقدر جماهير برشلونة إنجازاته وتحتفى به كثيرا .

هنرى قام بالتصريح لوسائل الإعلام الأسبانية وقامت صحيفة السبورت الكتالونية بإلقاء الضوء على بعض تصريحاته التى تعلقت ببرشلونة وبجائزة الكرة الذهبية التى حققها كريستيانو رونالدو الإثنين الماضى.

هنرى أكد إن تشابى هيرنانديز يجب عليه عليه الاعتزال في برشلونة وليس في نادي آخر بالرغم من إقتناع هنرى أن تشابى قادر على تحقيق الأمجاد فى أى دورى يختاره فهو لاعب محترف ومهنى للغاية ولايوجد لاعب فى العالم قادر على مضاهاته ولكنه من وجهة نظر هنرى قد  حقق كل شيءمع نادي برشلونة لذا  فعليه الاستمرار وان يبقى في النادي طوال حياته وبعد الإعتزال يتخذ مسلك تدريبى أو إدارى مع برشلونة فلاعب مثل تشابى لايتكرر كل عام فهو قيمة ورمز والجميع يقدره فى كتالونيا .

وفى سياق آخر أكد هنرى أن الشعب الفرنسى كان يتوقع ويريد فوز ريبيري بالكرة الذهبية فهو قدم الكثير العام الماضي وقد حقق تقريبا جميع الالقاب وحقق مثل الذى حققه ميسى منذ أربعة مواسم وكنا نرى إنه الأحق والأقرب للفوز بالجائزة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024