• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بالليجا ودورى أبطال أوروبا 2014

hihi2_19

قامت صحيفة الماركا المدريدية بإجراء حوار صحفى مع المدير الفنى الإيطالى فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق ومنتخب روسيا حاليا وأحد أهم أعلام التدريب فى العالم عبر العقدين الأخيرين.

كابيلو تحدث عن أن الصراع الثلاثى بين برشلونة وأتلتيكو مدردي وريال مدريد يسعده تماما وإن هذا جعل الجميع يتابعون الليجا عن كثب وراهن على أن هذا الصراع سيمتد حتى نهاية الموسم ولكن أكد أن أتلتيكو مدريد يجب عليه العمل كمجموعه أكثر حتى نهاية الموسم لأنه  مع توالى المباريات فى الليجا ودورى الأبطال المأمورية ستزداد صعوبه عليه.

ورشح كابيلو ريال مدريد للفوز بالليجا فى نهاية الموسم لأنه سيستغل فى نهاية الموسم أن لاعبى برشلونة سيحتاجون أكثر للتكيف مع تاتا مارتينو لأنه سيكون لأول مرة فى مسيرة تاتا موضوعا تحت ضغط كبير مما قد يصعب الأمور عليه فى نهاية الليجا.

وراهن كابيلو على قرينه الإيطالى كارلو أنشيلوتى وأكد إنه سيستمر لسنوات طويلة مع ريال مدريد وأكد إن ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بدورى أبطال اوروبا ومن بعده برشلونة وبايرن ميونيخ الألمانى وشدد على أن فرص الإنجليز ضعيفة فى الفوز باللقب ولكنه أصر على أن تشيلسى مع مورينهو سيكون من الصعب التغلب عليه.

كابيلو تحدث عن الصراع بين رونالدو وميسى وقال أن رونالدو لاعب عظبم وقوى جسديا للغاية لكن ميسى يمتلك المزيد من الإبداع ووجود أحدهما فى فريقك يجعلك تمتلك ضمانات مستمرة فى أى وقت بأنك قادر على تغيير مجريات أى مباراة وكشف كابيلو بأن الثنائى ظاهرتان مثل دى ستيفانو وزيدان لايمكن تعويضهما ولايوجد لاعب فى العالم حاليا قادر أن يكون مثلهما فى المستقبل.

وعن كأس العالم 2014 راهن كابيلو على أن الصراع سيكون بين الرباعى البرازيل والأرجنتين وإسبانيا و ألمانيا وستظهر كولومبيا وبلجيكا وأورجواى بمستوى مميز سيبهر العالم لأنهم منتخبات لديها نجوم كبيرة قادرة على صناعة الفارق.

يذكر ان كابيلو حقق لقب الليجا مع ريال مدريد وحقق دورى أبطال اوروبا مع الميلان وحقق الكالشيو مع الميلان واليوفنتوس ويعتبر من أبرز المدربين فى تاريخ إيطاليا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024