• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توتينهام يستعين بنجم تشيلسى السابق لإنقاذ خط هجومه

hihi2_19

أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن توتينهام اللندنى بدأ فى التفاوض مع ليل الفرنسى من أجل إعادة نجم تشيلسى السابق سالمون كالو لأجواء الدورى الإنجليزى بعد أن رحل اللاعب لصفوف ليل الفرنسى بعد فوزه مباشرة بدورى أبطال أوروبا مع البلوز 2012.

ليل الفرنسى عبر عن رفضه رحيل اللاعب الإيفوارى المتألق مع ليل ولكنها أكدت فى نفس الوقت إنها لن تستطيع منع رغبة اللاعب فى العودة إذا فضل ذلك.

الميرور أفادت أن توتينهام سيعقد إجتماعا مع إدارة ليل الفرنسى ويعرض عليها دفع 3 مليون جنيه إسترلينى من أجل شراء الفترة المتبقية فى عقد كالو مع ليل والذى من المفترض أن ينتهى فى يونيو المقبل مما قد يدفع ليل للموافقة والإستفادة من بيع اللاعب حتى لايرحل مجانا فى الصيف.

إدارة توتينهام ترغب فى التعاقد مع كالو بعد رحيل جيرمان ديفو للدورى الأمريكى وتدعيم الفريق هجوميا فى ظل تذبذ مستوى الثنائى التوجولى أديبايور والأسبانى روبرتو سولدادو.

يذكر ان نجم فينورد الهولندى السابق يبلغ من العمر 28 عاما قد قضى 6 مواسم مع تشيلسى أحرز فيها 60 هدفا فى جميع المسابقات وكان قد رحل عن البلوز بعد نهاية عقده فى يونيو 2012 ورفضت إدارة تشيلسى تجديد تعاقدها مع اللاعب بناء على رغبة من مدرب البلوز  وقتها الإيطالى دى ماتيو ولكن تألق اللاعب مع ليل جعل العديد من الاندية الإنجليزية ترغب فى التعاقد مع الهداف الإيفوارى ومنها ليفربول.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024