• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأخبار السيئة تتوالى على ساوث هامبتون فى سوق الإنتقالات

hihi2_19

على الرغم من المشوار  المميز  لفريق ساوث هامبتون فى النصف الأول من الموسم فى الدورى اإغنجليزى الممتاز إلا أن جماهير ساوث هامبتون بدأت تعانى من القلق حول مستقبل الفريق بعد سلسلة من الانباء السلبية التى تلقتها فى الساعات الأخيرة.

فعلى الجانب الإدارة قدم نيكولا كورتيز رئيس النادى إستقالته لمالكى الفريق الإنجليزى بعد سنوات طويلة من العمل والمجهود كللها الرئيس بالتعاقد مع المدرب الأرجنتينى الشاب بوشتينو الذى قام بعملية إعادة هيكلة الفريق وقام بالإهتمام بقطاع الشباب بالنادى والتعاقد مع لاعبين مميزين جعلوا الفريق من أقوى الفرق الإنجليزية هذا الموسم.

جماهير فريق القديسين تخشى من أن يؤثر قرار إستقاله كورتيز على المدرب الأرجنتينى بوشتينو الذى يرتبط بعلاقات مميزة للغاية خصوصا وإنه أصبح مطمعا للعديد من الفرق الأوروبية الكبيرة التى باتت مقتنع أن بوشتينو مشروع مدرب مميز مما قد يجعل بوشتينو يترك تدريب الفريق فى وقت لاحق إذا لم يجد الضمانات الكافية من إدارة النادى للسير على نهج كورتيز فى تدعيم الفريق ماليا وفنيا.

ومع كل تلك الأنباء الإدارية المضطربة باتت جماهير ساوث هامبتون على وشك توديع هداف الفريق الأول ومهاجم منتخب إنجلترا ريكى لامبيرت حيث أن ويستهام يونايتد قد تقدم بطلب شرائه مقابل 7 مليون جنيه إسترلينى من أجل تدعيم هجوم فريقها فى الفترة المقبلة وأكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن اللاعب سيتحصلعلى راتب مالى أكبر بكثير مما يحصل عليه مع ساوث هامبتون.

وليس لامبيرت فقط من سيرحل عن الفريق فهناك مخاوف من رحيل الثنائى المميز لالانا ولوك شو المراقبين من كبار أنددية إنجلترا فتشيلسى يرغب بشدة فى التعاقد مع لوك شو من أجل خلافة أشلى كول بينما لالانا مراقب من مانشستر يونايتد وليفربول لتدعيم وسط الملعب فى كلا الفريقين.

وقد تتفاجيء جماهير  فريق القديسين برحيل الثنائى الأروجويانى جاستون راميريز  والإيطالى أوزفالدو عن الفريق قى يناير للدورى الإيطالى فى ظل إهتمام العديد من الأندية الإيطالية الكبرى بالتعاقد معهما مثل الإنتر ونابولى وفيورنتينا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024