• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عقدة جاريث بيل تخيم على توتينهام

hihi2_19

على الرغم من أن توتينهام هوتسيبير اللندنى تعاقد مع العديد من النجوم فى الصيف الماضى مقابل 100 مليون جنيه إسترلينى إلا أن الجماهير اللندنية ثائرة على الفريق بسبب عروضه السلبية وشعورهم بأن الفريق خسر جوهرة حقيقية مثل جاريث بيل الذى تم بيعه لفريق ريال مدريد دون التعاقد مع نجوم قادره على أن تقدم الإضافة التى كان يقدمها النجم الويلزى.

توتينهام تعاقد مع العديد من النجوم فى الصيف الماضى منهم الثلاثى إيريك لاميلا وإيتيان كابوى وناصر الشاذلى والذين أصبحوا على وشك الرحيل من الفريق اللندنى بعد عدم ظهورهم بمستوى مبهر ينسى جماهير السبيرز جاريث بال.

فكابوى على وشك الرحيل على الرغم من أن السبيرز تكلف في شرائه من تولوز الفرنسى 9 ملايين جنيه إسترلينى ويرغب نابولى الإيطالى فى التعاقد معه قبل نهاية السوق ولاميلا الذى كان أغلى صفقات السبيرز فى الصيف يعيش أوضاع صعبة دفعته للإعلان عن رغبته فى الرحيل إما للإنتر الإيطالى أو أتلتيكو مدريد الأسبانى ولازال توتينهام يدرس فكرة التعاقد مع فوزنيتش لاعب اليوفنتوس وإعطاء اليوفنتوس لاميلا والحصول على مبلغ من المال يعوضه الخسارة المادية الفادحة فى صفقة لاميا الذى تعاقد معه فى اغسطس الماضى مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى من روما الإيطالى.

بينما ناصر الشاذلى لم يلعب سوى مباراة واحدة أساسيا منذ تولى تيم شيروود خلفا للمقال فيلاش بواش ويرغب أيضا فى الرحيل عن السبيرز  من أجل أن ينال مقعدا أساسيا حتى يلحق بتشكيلة المدرب البلجيكى فيلموتس مع بلجيكا فى كأس العالم 2014.

ولم يتوقف مسلسل الفشل فى الصفقات عند حد الصيف بل إن هولتيبى أحد النجوم التى تعاقد مع الفريق فى يناير الماضى  أصبح على وشك الرحيل فى يناير وسط إهتمام من ناديه السابق شالكة بالإضافة للعديد من الأندية الألمانية .

 

محمد أشرف_هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024