• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يتهكم على الدورى الأسبانى بطريقته المعتادة وينصح هازارد بالإبتعاد عنه

hihi2_19

فى حوار تلفزيونى للمدرب البرتغالى جوزيه مورينهو المدير الفنى لفريق تشيلسى اللندنى تحدث فيه عن قوة الدورى الإنجليزى بالمقارنة مع الليجا الأسبانية .

مورينهو تحدث لبرنامج “London Evening Standard” وكشف عن أنه يتفهم رغبة اللاعبين فى الرحيل لليجا الأسبانية واللعب لريال مدريد أو برشلونة لأنه هناك تستطيع أن تحرز 50 هدفا فى الموسم دون أن تتعب فالفرق مستواها ليس بالقوى ولايوجد صراع إلا فى مباريات معينة بينما فى الدورى الإنجليزى الأمور فى غاية الصعوبة ومن الصعب أن تحرز 100 نقطة أو تضع 125 هدفا فى الموسم وفى إنجلترا يمكنك أن تطور من قدراتك وتصبح لاعبا كبيرا يتحمل الضغوطات بعكس الليجا.

ونصح مورينهو نجم فريقه اللندنى إيدين هازارد بعدم التفكير فى مغادرة الدورى الإنجليزى وأكد له أن تشيلسى النادى المناسب ليصح أفضل لاعبى العالم لأنه فى إنجلترا سيكون عليه التدريب بقوة وسيعالج مواضع النقص أولا بأول لأنه يحتك بمستويات قوية بينما فى أسبانيا لن يحدث تطوير لقدراته.

يذكر أن مورينهو كان أول مدرب فى تاريخ ريال مدريد يصل للنقطة 100 فى تاريخ الليجا موسم 2011_2012 وحقق لقب الليجا مع ريال مدريد مرة واحدة فى الثلاثة مواسم التى قضاها لتدريب الفريق الملكى

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024