• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق إنتقالات تشيلسى … الثلاثاء 14 يناير

hihi2_19

نشرت صحيفة الديلى ميل البريطانية آخر أخبار سوق الإنتقالات الشتوية لتشيلسى اللندنى من حيث حركة البيع والشراء خصوصا وأن مدرب الفريق جوزيه مورينهو طلب تدعيم الفريق بعدة صفقات حتى يكمل مشواره فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال اوروبا.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن نيمانيا ماتيتش سيصل اليوم للعاصمة الإنجليزية لندن لتوقيع عقد مع البلوز تشيلسى قادما من صفوف بنفيكا البرتغالى فى صفقة ستكلف تشيلسى مايقارب 25 مليون جنيه إسترلينى على الرغم من أن اللاعب كان من أبناء تشيلسى ولكنه رحل لبنفيكا من ضمن صفقة إنتقال ديفيد لويز من بنفيكا لتشيلسى فى يناير 2011 ولكن مع تألق النجم الصربى إضطر مسئولى تشيلسى لتقديم الغالى والنفيس من أجل إستعادة موهبة نصف الملعب التى كانت مراقبة من العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال العام الماضى.

وفى نفس السياق فإن البلوز تشيلسى يستعد لتوديع لاعبه الموهوب البلجيكى كيفين دى بروين  البالغ من العمر 22 عاما الذى سيوقع مع فريق فولفسبورج الألمانى مقابل 16 مليون جنيه إسترلينى فى صفقة سيستغلها مسئولى تشيلسى لتمويل صفقة ماتيتش.

وأكدت الديلى ميل فى نهاية تقريرها الخاص بميركاتو البلوز تشيلسى أن فيورنتينا الإيطالى أرسل فاكسا رسميا لإدارة تشيلسى يسأل فيه عن إمكانية التوقيع مع الهداف السنغالى ديمبا ليكون بديلا عن النجم الإيطالى المصاب جوزيبى روسى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024