• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : من يفوز بهذه الجائزة فهو يستحقها

hihi2-4

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أول المرشحين الثلاثة للظفر بالكرة الذهبية وصولا إلى زيورخ اليوم استعدادا لحضور حفل الفيفا للكرة الذهبية .

ويبدو أن النجم البرتغالي واثق بشكل كبير أنه سيكون هو الفائز هذه المرة خاصة بعدما أشارت العديد من التقارير أنه الأكثر حصولا على الأصوات .

وقال كريستيانو في المؤتمر الصحفي ” شعوري هنا هو السعادة ، ونحن الثلاثة نريد الفوز  وأنا لن أكذب، ولكن هدفي الأول هو التحسين دائما على كافة المستويات في كل يوم ، وإذا فزت بالكرة الذهبية سيكون الكمال  ، وإذا لم أفز ستستمر الحياة ” .

وأضاف ” أنا لا أعتقد أنني بدأت هذا العام بطريقة مختلفة عن غيره على الرغم من أنني أرى أنني كل عام أكون لاعبا أكثر شمولا و طموحا ” .

وتابع ” أحاول دائما أن أبذل قصارى جهدي في كل عام ، فأنا دائما لدي تحديا كل عام وأعمل على تحسين مستواي ، وتحطيم الارقام التي حققتها ، ولكن أيضا أقول أنه من يفوز بهذه الجائزة فهو يستحقها ” .

وعن منافسيه قال “من المهم أن أتزامن في نفس الوقت مع ميسي، وأيضا مع فرانك . بالنسبة لي التنافس مع لاعبين مثل ميسي و ريبيري فخر ، وأنا لاعب تنافسي للغاية، وإنه لشرف اللعب ضدهم في الفرق و المنتخبات ” .

وعن بلاتر وماقاله في حقه من قبل قال ” إنها قضية بالفعل مغلقة ونحن تحدثنا على الهاتف وكان هناك توضيح وأنا فخور بأن أكون من بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم  ” .

وأخيرا وجه كلمات للأسطورة أوزبيو الذي رحل مؤخرا كما أعرب عن سعادته بتأهله مع منتخب بلاده لكأس العالم 2014 .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024