• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيلجريني ” لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين باردو “

premier-football-alan-pardew-manuel-pellegrini-league-newcastle-manchester-city_3065731

شهدت مباراة نيوكاسل أمام مانشستر سيتي التي اقيمت أمس في اطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي حوارات عديدة بشأن التحكيم حيث لم يكن حكم اللقاء موفقاً برأي المديرين الفنيين للفريقين .

فقد أبدى كلاً من بيلجريني وباردو اعتراضهما على حكم المباراة وقد حدث تصادم بسيط بين بيلجريني وباردو لهذا السبب حيث كان باردو يعترض على كل قرار تحكيمي أثناء المباراة بصوت مرتفع مما أزعج بيلجريني الذي قال أنه ليس من المعقول أن يتم الاعتراض على كل قرار بهذا الشكل فحتى إن كانت المباراة مقامة على ملعب نيوكاسل وهذا يعطيه أفضلية إلا أنه لا يجوز الاعتراض بتلك الطريقة وذلك برغم أن بيلجريني رأى أن الحكم لم يكن موفقاً في قراراه بشأن مبيوا حيث أنه كان يستحق البطاقة الحمراء برأيه  ونفى بيلجريني أن يكون هناك أمر شخصي بينه وبين باردو .

وقد قام باردو بالاعتذار عما بدر منه اثناء المباراة حيث قال أنه قد اعتذر لبيلجريني وهو ممتن له لقبول هذا الاعتذار حيث أنه لم يقصد افتعال المشكلات وإنما كان يتصرف بتلقائية كمدير فني للفريق المهزوم .

وبفوز مانشستر سيتي أمس احتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت منتظراً ماستسفر عنه نتيجة المباراة التي ستقام اليوم بين الآرسنال وأستون فيلا .

 

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024