• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان ينهزم امام ساسولو بفضل رباعية بيراردي

hihi2-1

في مباراة غريبة الاطوار تمكن نادي ساسولو من هزيمة ضيفه نادي الميلان بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب كومونال ريتشي ضمن الجولة التاسعة عشرة والاخيرة من مرحلة الذهاب لمنافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم الروسونيري بالنتيجة مبكراً عندما سجل المهاجم البرازيلي روبينيو الهدف الاول في الدقيقة 9 واتبعه ماريو بالوتيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 13 ، وبعدها انفجر مهاجم ساسولو المعار من اليوفي دومينيكو بيراردي وتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف ( هاتريك ) في الدقائق 15 و 28 و 41 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين عليه عاد النجم بيراردي ليسجل الهدف الرابع لفريقه وله شخصياً في اللقاء (سوبر هاتريك ) . وعند الدقيقة 65 شهدت دخول الوافد الجديد للومباردي الياباني هوندا عوضاً عن روبينيو املاً في تنشيط الحركة الهجومية .

وكان مونتوليفيو ان يقلص الفارق عندما سدد كرة بعيدة ولكن الحارس تألق وتمكن من ابعاد الكرة ، وفي الدقيقة 82 كان هوندا قريب من تسجيل الهدف الاول له بقميص الميلان عندما صوب كرة قوية بعيدة المدى ولكن القائم الايسر منعه من ذلك .

وعند الدقيقة 86 تمكن الروسونيري من تسجيل الهدف الثالث بعد تسديدة قوية من مونتوليفو سكنت في الزاوية الارضية البعيدة للحارس .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الميلان عند النقطة 22 في المركز الحادي عشر ، فيما قفز ساسولو الى المركز السادس عشر عند النقطة 17 .

الهدف الاول لساسولو / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

الهدف الاول للميلان / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024