• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يتغلب على ستوك سيتي في لقاء مليئ بالاهداف

hihi2-1

قفز نادي ليفربول الى المركز الرابع بفوزه الثمين خارج الديار على مضيفه نادي ستوك سيتي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب بريطانيا ستيديوم ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم الريدز اولاً مبكراً عبر المدافع ريان شاوكروس بتسجيله الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 5  وتمكن الهداف الاورغوياني لويس سواريز من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32 .

وبعد سبعة دقائق تمكن اصحاب الارض من تقليص الفارق عندما سجل العملاق بيتر كراوتش الهدف الاول قبل ان يعدّل لاعب خط الوسط الاسكتلندي تشارلي ادم النتيجة بتسجيله الهدف في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .

وفي الحصة الثانية ومنذ الدقيقة السادسة عاد ليفربول ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما سجل القائد ستيفين جيرارد الهدف الثالث عبر ركلة جزاء ، وعند الدقيقة 71 عاد لويس سواريز ليزور شباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع بعد تسديدة رائعة سكنت في الزاوية البعيدة للحارس ، ليرفع عدد اهدافه في البريميرليغ الى 22 هدفاً في صدارة الترتيب .

ومع الدقائق الاخيرة من المباراة تمكن اصحاب الضيافة من تقليص النتيجة عندما سجل وولترز الهدف الثالث في الدقيقة 84 .وبعد اقل من ثلاث دقائق اطلق المهاجم البديل ستوريدج رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الخامس للريدز .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة 42 ، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند النقطة 22 في المركز الثاني عشر .

الهدف الاول لليفربول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

الهدف الاول لستوك / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024