• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أغويرو : سأعود قريباً، و ميسي الأفضل في العالم

1389533970697 (1)

تحدث اللاعب الأرجنتني سيرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي إلى راديو سور. و قال أنه يكاد يكون جاهزا لعودته بعد الاصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ أسابيع . و قال أغويرو : “الإصابة تتحسن شيئا فشيئاً. تبقى القليل فقط لأعود إلى الجري و اللعب بالكرة. اذا سارت الامور بشكل جيد، فسأكون مستعداً في الأسبوع القادم للعودة من جديد”.

و أضاف : “في إنجلترا هناك العديد من المباريات. كنت أنوي لعب جميع المباريات و لكنني لم اتخيل أنني قد أتعرض للإصابة في ساقي. إنها المرة الأولى التي أمر فيها بهذه الظروف و قد كانت غريبة”.

سيرجيو أغويرو يستعد لاستقبال برشلونة هو و زملائه، تحدث عن صعوبة اللقاء ولكنه يملك كامل الثقة في إمكانيات مواطنه. واضاف “ستكون مباراة جميلة. انه افضل فريق في العالم و ستكون مباراة صعبة. نحن بحال جيد و نملك تشكيلة جيدة. ستكون مباراة متعادلة. القضاء على البارسا خطوة مهمة و نأمل في صنع التاريخ مع النادي”.

سيكون في مواجهة كبيرة مع صديقه الكبير و زميله في المنتخب الارجنتيني ليو ميسي، و ستكون الأمور صعبة. و قال انه لا يزال على اتصال مع ليو، وأضاف: “تحدثت مع ميسي عن المباراة ولكننا لا نراهن على أي شيء. آمل أن تكون مباراة جيدة، و إذا فاز السيتي فسنتحدث طول السنة”.

اعترف اجويرو انه بعث برسالة الى ميسي بعد عودته ضد خيتافي، و أشاد بزميله : ” ميسي من كوكب آخر، ودائما سيكون أفضل لاعب في العالم. بالنسبة لي سيفوز بالكرة الذهبية. كريستيانو قدم أشياء جيدة للغاية في مدريد، ولكن ميسي هو أفضل من أي وقت مضى”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024