• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر تفاصيل دخول بايرن ميونيخ فى الصراع على ماتا

hihi2_19

أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن بايرن ميونيخ الألمانى دخل فى تنافس مع العديد من الاندية الأوربية الكبرى من أجل التعاقد مع الجناح الأسبانى الدولى لتشيلسى اللندنى خوان مانويل ماتا فى الصيف المقبل.

جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ مقتنع تماما بإمكانيات ماتا منذ أت كان متواجد فى الليجا الأسبانية وكان يرغب فى التفاوض مباشرة مع تشيلسى من أجل التعاقد مع الأسبانى ماتا فى يناير ولكن لأن اللاعب لن يستطيع المشاركة مع البايرن فى دورى أبطال أوروبا لسابق مشاركاته مع البلوز تشيلسى فى البطولة قد يدفع بايرن للتعاقد مع اللاعب فى الصيف المقبل.

ماتا يشعر بالغحباط نتيجة عدم مشاركته أساسيا مع البلوز حيث ادرك أن جوزيه مورينهو المدرب البرتغالى للبلوز تشيلسى صار يفضل عليه البرازيليين اوسكار وويليان وحتى شورله مما جعله خيار رابع فى إختيارات مورينهو لذلك فإن فكرة الرحيل من تشيلسى هذه الأيام تروق للاعب الذى يدرك جيدا إنه فى حال عدم مشاركته بإنتظام فسوف يخسر فرصة اللعب أساسيا مع منتخب اللاروخا فى كأس العالم المقبلة.

الميرو كشفت أن بايرن ميونيخ قد يتقدم بعرض مالى يصل لعشرين مليون جنيه إسترلينى من أجل شراء الجناح الأسبانى حتى يستطيع التفوق على باريس سان جيرمان الفرنسى ونابولى الإيطالى الراغبان بقوة فى خطف اللاعب من أنياب البلوز.

يذكر ان ماتا قد إستطاع أن يحرز لقب دورى أبطال أوروبا مع تشيلسى فى 2012 والدورى الاوروبى 2013 وقدم إسهامات مميزة مع الفريق اللندنى فى العامين الماضيين.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024