• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق إنتقالات الأرسنال…السبت 11 يناير

 hihi2_19

لايزال سوق إنتقالات نادى الأرسنال الإنجليزى متصدر ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز مثار الكثير من الإهتمام حيث أن الجميع بات ينتظر ضربات الأرسنال فى السوق خصوصا وأن الجميع صار يثق فى أن الأرسنال قد يتعاقد مع نجوم كبار مثلما تعاقد مع اوزيل فى آخر أيام الميركاتو الصيفى الماضى.

وقد كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن أن الأرسنال لايزال يتشبث بالأمل فى التعاقد مع نجم ريال مدريد الشاب ألفارو موراتا على الرغم من رفض أنشيلوتى المدير الفنى الإيطالى للفريق الملكى التخلى عن اللاعب فى يناير حيث اكد أن موراتا فى حساباته وإنه لايريد رحيل أى لاعب عن الفريق خلال هذا الميركاتو.

وفى نفس السياق كشفت الصحف البرتغالية عن أن الأرسنال بدأ يخطو خطوات جدية من أجل التعاقد مع هداف الدورى البرتغالى جاكسون مارتينيز الذى لن يتركه بورتو بأقل من 35 مليون يورو خصوصا وأن جاكسون يقدم مستويات كبيرة مع الفريق خلال العامين الماضيين.

وذكرت الميرور البريطانية أن الأرسنال لاينسى أيضا ملف اللاعبين الذين سينتهى عقدهم الصيف المقبل مثل التشيكى توماس روزيسكى ومدافع الفريق الأول بيير ميرتساكير حيث دخل فى مفاوضات قوية مع الثنائى من أجل تجديد العقد معهما خلال الأيام المقبلة حتى يستطيع الحفاظ على نجوم الفريق الذين يقدموا مستويات كبيرة هذا الموسم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024