• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روبرتو مانشينى قد يحرم آرسين فينجر من بكارى سانيا

hihi2_19

أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن آرسين فينجر المدير الفنى الفرنسى للأرسنال الإنجليزى بات مهتما للغاية بتجديد عقد النجم الفرنسى بكارى سانيا مع الفريق قبل نهاية عقده مع المدفعجية فى يونيو المقبل.

الميرور البريطانية كشفت عن أن روبرتو مانشينى المدير الفنى الإيطالى لجلطة سراى التركى طلب من إدارة الفريق التركى التفاوض مع الظهير الأيمن الفرنسى البالغ من العمر 30 عاما من أجل التعاقد معه فى يونيو المقبل بعد نهاية عقده وتواترت الانباء عن ان جلطة سراى التركى مستعد لدفع راتب سنوى للاعب أربعة مليون يورو سنويا مما سيصعب من مهمة الأرسنال فى إقناع اللاعب بتجديد العقد.

سانيا يقدم مستويات طيبة مع الأرسنال هذا الموسم ويريد فينجر الحفاظ على نجومه وعدم إرتكاب أخطاء الماضى بالتخلى عن النجوم خصوصا بعد أن أصبح الأرسنال قريبا من التتويج بالبطولات بسبب أن فينجر بدأ يعتمد على سياسة الحفاظ على نجوم الفريق مع دعمهم بصفقات عالمية مثل أوزيل ويريد أيضا التعاقد مع مهاجم من طراز رفيع لتدعيم الفريق فى الأعوام المقبلة.

يذكر أن جلطة سراى التركى بات الفترة الماضية يهتم كثيرا بالتعاقد مع لاعبين مميزين مثل شنايدر ودروجبا وفيليبى ميلو وبرواك يلماز مما أعاد الفريق للواجهة الأوروبية من جديد وبات من الفرق التى تشكل خطرا دائما على كبار القارة العجوز فى الفترة الحالية.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024