• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتخلى تشيلسى نهائيا عن موهبته المقبلة فى حراسة المرمى ثيو كورتوا فى مارس المقبل؟

hihi2_19

مما لاشك فيه أن ثيو كورتوا أصبح من أفضل حراس الليجا الأسبانية والعالم بعد أن إنتقل لصفوف أتلتيكو مدريد عام 2011 قادما إليهم من صفوف تشيلسى اللندنى على سبيل الإعارة ومنذ ذلك الحين وكورتوا يجدد ‘عارته مع أتلتيكو مدريد سنويا بسبب إنه لن يستطيع أن يكون الحارس الأول فى تشيلسى فى ظل تواجد العملاق التشيكى بيتر تشيك المهيمن على مقاليد حراسة المرمى فى تشيلسى منذ صيف 2004.

وخرجت التقارير الصحفية الواردة من أسبانيا وإنجلترا وبالأخص من صحيفة الديلى ميرور البريطانية تؤكد أن الحارس البلجيكى المتألق طلب من إدارة تشيلسى حسم قرار إنتقاله نهائيا لصفوف أتلتيكو مدريد هذا الشتاء لأنه يريد الإستقرار ولايعانى كل موسم من جدل تجديد إعارته لاتلتيكو مدريد.

كورتوا أمهل إدارة تشيلسى حتى مارس المقبل لإتخاذ قرار نهائى بشأن بيعه نهائيا لأتلتيكو مدريد أو الحديث معه بشأن العودة للبلوز بشرط ضمان أن يكون الحارس الأول فى الفريق وأكدت الميرور البريطانية أن قرار بيع أو عودة كورتوا ستلقيه إدارة تشيلسى فى يد المدير الفنى للفريق اللندنى جوزيه مورينهو الذى سيتخذ القرار النهائى فى قضية كورتوا.

يذكر ان كورتوا يعتبر حاليا الحارس الأول فى بلجيكا على الرغم من وجود العديد من الحراس البلجيكين المتألقين فى سماء الكرة الأوروبية أبرزهم ميجنوليت حارس مرمى ليفربول الإنجليزى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024