• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلى ميل البريطانية تكشف عن الفريق الذى سينقذ لاميلا من كابوس توتينهام

hihi2_19

عندما إنتقل الجناح الأرجنتينى البالغ من العمر 21 عاما إيريك لاميلا من صفوف روما الإيطالى لتوتينهام هوتسيبير اللندنى ظن إنه سوف يذهب لملعب الوايت هارت لين لينسى الجميع أسطورة الويلزى جاريث بال ولكن تحول حلم اللاعب وحلم مشجعى لتوتينهام إلى كابوس صعب مما جعل اللاعب يقرر الرحيل من السبيرز من أجل أن يتمكن من اللعب اساسيا مع فريق آخر كى ينضم لقائمة التانجو الارجنتينية فى كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.

وبعد تجربة دامت لخمسة أشهر مع السبيرز إقتنع لاميلا إن الكالشيو سيكون الأنسب لإظهار قدراته من جديد لذلك فإن كل التقارير الصحفية تؤكد أن وجهة لاميلا المقبلة ستكون الدورى الإيطالى وقد أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن اليوفنتوس الإيطالى يجهز عرضا لإستعارة اللاعب الأرجنتينى فى الشتاء مع تواجد بند لشراء عقد اللاعب فى الصيف إذا قدم مستويات ملفته مع السيدة العجوز.

الديلى ميل أكدت أن اليوفنتوس ليس الوحيد المهتم باللاعب من إيطاليا بل يوجد إنتر ميلانو أيضا ولكن لاميلا يدرك جيدا أن الأوضاع فى السيدة العجوز أكثر إستقرارا مما يوفر له جوا من الهدوء يمكنه من العودة للتألق.

يذكر ان لاميلا قد أحرز 15 هدفا مع روما الموسم الماضى قبل إنتقاله لتوتينهام الذى لم يلعب معه فى صفوفه سوى 3 مباريات فقط كأساسيا منذ بداية الموسم.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024