• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر تفاصيل صفقة إنتقال كونتراو لمانشستر يونايتد

hihi2_19

نقلت صحيفة الآس المدريدية عن نظيرتها الإنجليزية الميرور تفاصيل العرض الذى يريد مانشستر يونايتد تقديمه لريال مدريد من أجل التوقيع مع الظهير الأيسر لريال مدريد فابيو كونتراو فى الفترة المقبلة.

الميرور أكدت أن العرض وصل ل14.5 مليون يورو وأن المبلغ قد يروق لإدارة ريال مدريد من أجل الموافقة على بيعه لليوناتيد خصوصا وأن اللاعب لم يلعب كثيرا مع المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

مانشستر يونايتد كان قريبا من التعاقد مع كونتراو فى آخر لحظات الميركاتو السابق ولكن لم تتم لضيق الوقت وإنتهاء سوق الإنتقالات فى إنجلترا وقتها وكان من المعروف للجميع أن كونتراو أردا أن يسلك مسلك زملائه هيجواين واوزيل وكاليخون والبيول الذين رحلوا الصيف الماضى لمعرفتهم أن لامكان لهم ضمن تشكيلة أنشيلوتى وتألقوا مع أنديتهم لذا فكونتراو يريد الرحيل لليونايتد خصوصا وأن إيفرا نجم الفريق المانشستراوى لم يقم بتجديد عقده مع الشياطين الحمر حتى الآن ومن المرجح عودته للملاعب الفرنسية من بوابة موناكو عقب إنتهاء عقده مع اليونايتد فى يونيو المقبل.

يذكر أن كونتراو إنضم لريال مدريد فى صفقة قياسية بلغت وقتها 30 مليون يورو من بنفيكا البرتغالى ولكنه لم يقنع الكثيرون بقيمة المبلغ المرتفع الذى تكلفه الفريق الملكى من أجل ضمه لصفوف الفريق على الرغم من خبراته مع المنتخب البرتغالى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024