• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يقسو على روما … ويهرب بالصدارة

hihi2-1

هرب نادي اليوفنتوس في صدارة الكالتشيو بعد تغلبه الكبير على وصيفه نادي روما بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب يوفي ارينا ضمن قمة الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وبهذا الفوز ضرب نادي اليوفنتوس عصفورين بحجر واحد الاول عندما وسع الفارق مع منافسه روما الى ثماني نقاط حيث رفع رصيده الى النقطة 49 والثاني باذاقة روما الهزيمة الاولى له في هذا الموسم .

تقدم اليوفي بالنتيجة اولاً عندما سجل لاعب خط الوسط المتألق فيدال الهدف الاول في الدقيقة 17 بعد جملة من التمريرات الرائعة ختمها التشيلي على يمين الحارس دي سانتس .

ورد ابناء العاصمة عندما سدد بيانيتش كرة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس بوفون من التصدي لها في الدقيقة 25 ، وبعد هدف البيانكونيري تراجع اصحاب الارض الى المناطق الخلفية مما سمح لذئاب روما للضغط اكثر على دفاعات السيدة العجوز .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة حاول الباسكي فيرناندو لورينتي تجريب حظه عندما سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة بقليل ،لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة بهدف نظيف .

hihi2-2

ومع انطلاقة الشوط الثاني ضاعف اليوفنتوس النتيجة عندما سجل المدافع ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد مخالفة نفذها مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو وصلت الى القائم البعيد للجيالورسي التي وجدت المدافع الذي اودع الكرة بقدمه اليمنى داخل الشباك .

واجرى المدرب الفرنسي رودي غارسيا اول تبديلين له في اللقاء عندما اخرج الظهير الايسر البرازيلي دودو ولاعب خط الوسط البوسني بيانيتش وادخل عوضاً عنهم كلا من المهاجم ماتيا ديسترو املاً في زيادة الحركة الهجومية والمدافع اليوناني توريسيديس .

وحاول الارجنتيني كارلوس تيفيز عندما سدد كرة من مسافة بعيدة ولكن تسديدته جاءت بعيدة عن المرمى وبعدها بدقيقة اخرج المدير الفني انطونيو كونتي المهاجم الارجنتيني بعد تعرضه لمجهود عضلي ليزج عوضاً عنه المونتينيغري ميركو فوسينيتش .

وعند الدقيقة 71 صوب اندريا بيرلو ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت في احضان الحارس دي سانتس . وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء تحصل قائد روما الثاني دي روسي على الورقة الحمراء بعد التدخل الخشن على المدافع جورجيو كيليني .

ومن هذه المخالفة ارسل اندريا بيرلو كرة مرفوعة الى منطقة الجزاء ارسلها كيليني برأسه نحو المرمى ابعدها المدافع البرازيلي كاستان بيده ليتحصل  روما على الورقة الحمراء الثانية في اللقاء وتحصل اليوفي من خلالها على ركلة جزاء تمكن البديل فوسينيتش من ترجمتها الى هدف ثالث في الدقيقة 77 .

وحاول روما تقليص الفارق عندما سنحت له مخالفة على حدود منطقة جزاء اليوفي ولكن الصربي لياييتش لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد وارسل الكرة بعيدة عن مرمى قائد اليوفي بوفون في الدقيقة 88 ، لينتهي اللقاء بثلاثية بيضاء للسيدة العجوز .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024