• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا مارتينو : سعيد جداً لبيدرو و أليكسيس

1388945827997

عبر مدرب برشلونة، الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، عن سعادته بالمباراة الجيدة التي فاز فيها فريقه ضد إلتشي بنتيجة 4-0. محافظاً بذلك على صدارة الدوري الإسباني.

وصرح مارتينو قائلاً : “أشعر بالسعادة. الفريق في حالة جيدة، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا في الأيام القادمة، سعيد جدا لبعض اللاعبين مثل بيدرو و الكسيس لتسجيلهما و لعملهما الجيد، إنهما شجاعان”.

سجل الكسيس هاتريك، وسجل بيدرو هدفاً و صنع آخر، كانا أبرز اللاعبين في الفريق الكتالوني، على الرغم من أن واحداً منهما قد يصبح بديلاً إذا ما عاد ميسي و نيمار في الكالديرون. وقال المدرب الأرجنتيني ” في الواقع أنا لا أملك أية فكرة عن التشكيلة التي ستلعب يوم الأربعاء ضد خيتافي في كأس الملك”.

لا يريد تاتا أن يكشف عما اذا كان ميسي جاهزاً لـ اللعب في كالديرون ” نعم أعتقد أنه نفسياً ليو جاهز لـ اللعب ضد اتلتيكو، ولكن لا يمكننا أن نطمئن بشكل كبير على لاعب رجع للتو من الإصابة، لن نشركه إذا لم يشعر أنه بخير، لإنه بذلك سيضر نفسه والفريق. يجب ان نصبر أكثر”.

سئل عما اذا كانت عودة ميسي ستؤثر على بيدرو و الكسيس، و كان مارتينو واضحاً : “من المستحيل أن تؤثر عودة أفضل لاعب في العالم على البقية. على العكس سيكونون أفضل”.

مدرب برشلونة، الذي أشاد أيضا بالمستوى الذي ظهر به سيسك ” ذلك يفسر أنه أفضل 9 وهمي، لقد كان جيداً “، و عن مباراة اتليتكو مدريد، قال مارتينو: “نحن نواجه أفضل فريق، فريق في أفضل أحواله، و هو مرشح أيضاً لـ الفوز بدوري ابطال اوروبا”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024