• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : لا يواجه بيل أية مشكلة

1388923563_extras_noticia_foton_7_1

يتعافى غاريث بايل من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد فالنسيا قي 2013، وقد ألمح كارلو أنشيلوتي أن الويلزي سيعود إلى الملاعب في لقاء سيلتا وكشف أيضا أن أمام رافاييل فاران فقط خمسة عشر يوما ليعود للتدرب مع المجموعة.

بدأ أنشيلوتي الحديث عن الأخبار الجيدة، و هي عودة بيل الذي لم يسافر يوم الاربعاء إلى الدوحة للعب المباراة الودية ضد باريس سان جيرمان، لكنه عاد للتدرب مع المجموعة و إذا كان جاهزاً فسيشارك، لكنه لن يكون أساسياً، حيث قال انشيلوتي : ” إنه ضمن قائمة المدعوين، ولكن لا بد لي من اتخاذ القرار بإشراكه أو لا، لقد تدرب هذا الأسبوع بشكل جيد، و ليست لديه مشاكل، لكننا قد نضطر إلى عدم إشراكه كوقاء احترازي ليكون في أفضل أحواله. الشيء المهم هو أن يكون بخير”.

تحدث عن إصابة فاران في الركبة بعد أن خضع لعملية جراحية و أعلن انشيلوتي أنه سيعود بعد 15 يوماً : ” يقوم فاران بعملية الإنتعاش الآن، إنه في تحسن و قد بدأت ركبته تستجيب بشكل جيد. إذا سارت الأمور بشكل جيد فسينضم إلى المجموعة بعد 15 يوماً”.

فابيو كوينتراو، الذي أغلق عليه انشيلوتي باب الرحيل، تعافى من الاصابة في اوتار الركبة وسيلعب عندما تتحسن حالته:” تعرض كوينتراو إلى اصابة كبيرة في المباراة الاخيرة لمنتخب البرتغال، وبدأ التدريب قبل أسبوعين، يحتاج إلى العمل أكثر ليبدأ الموسم بشكل جيد”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024