• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : متصدر الكالتشيو يوفنتوس يستقبل وصيفه ذئاب روما

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية مساء الاحد على ملعب يوفي ارينا عندما يستقبل بطل ومتصدر الكالتشيو نادي اليوفنتوس ضيفه ووصيفه نادي روما وذلك ضمن الجولة الثامنة عشرة وقبل الاخيرة من مرحلة الذهاب لمنافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البيانكونيري اللقاء وفي المركز الاول برصيد 46 نقطة جمعها من 15 انتصار وتعادل وهزيمة واحدة كانت امام نادي فيورنتينا في فلورنسا بأربعة اهداف مقابل هدفين ، بعد ان كان اليوفي متقدماً بهدفين نظيفين .

ويسعى المدير الفني لنادي اليوفنتوس الى مواصلة تحقيق الانتصار والابتعاد اكثر في الصدارة على عكس مايتمناه جمهور روما الذي يسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية املاً في تقليص عدد النقاط والاقتراب اكثر من الصدارة .

وتأتي السيدة العجوز بعد الانتصار الكبير في مدينة بيرغامو بتغلبه على اتالانتا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهد مواصلة تألق كل من ثنائي خط المقدمة الارجنتيني كارلوس تيفيز والباسكي فيرناندو لورينتي .

فيما سيعود الى تشكيلة الابيض والاسود مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو بعد فترة طويلة من الغياب بداعي الاصابة .

وفي المقابل يدخل الجيالوروسي اللقاء وهم في المركز الثاني برصيد 41 نقطة جمعها من 12 انتصار وخمسة تعادلات ولم ينهزم في اي مباراة ، كما عرفت كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا افضل انطلاقة في السيرا A  عندما حقق عشرة انتصارات متتالية .

ويأتي نادي العاصمة بعد الفوز على ارضية ملعبه الاولمبيكو امام نادي كاتانيا باربعة اهداف مقابل لاشيء ، في لقاء شهد تسجيل المدافع المغربي الدولي مهدي بن عطية هدفين .

وتصب الجماهير امالها على قائد الفريق فرانشيسكو توتي في تحقيق الانتصار كما فعلها الموسم الماضي عندما حقق روما الفوز على ارضه بهدف اسطورته ، فيما كانت الزيارة الاخيرة لابناء العاصمة لمدينة تورينو كارثية عندما انهزم بأربعة اهداف مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024