• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أحد المرشحين لحراسة مرمى برشلونة مولود فى ذكرى أحد أهم الأيام فى تاريخ النادى الكتالونى

hihi2_19

لن ينسى عشاق برشلونة يوم 20 مايو 1992 وهو اليوم الذى توج فيه الفريق الكتالونى بأول لقب فى مسابقة دورى أبطال اوروبا عندما إستطاع المدفعجى الهولندى رونالد كومان من إحراز هدف من ضربة حرة مباشرة فى مرمى جاليوكا باليوكا حارس مرمى سامبدوريا ومنتخب إيطاليا التاريخى وقتها.

ومن المصادفات الغريبة أن برشلونة الأسبانى يفكر فى التعاقد مع حارس مرمى إستوديانتس دى لابلاتا جيرنيميو رولى الذى ولد فى نفس هذا اليوم التاريخى الذى لن ينساه الكتلان.

وقد قامت صحيفة السبورت الكتالونية بإجراء حوار صحفى قصير مع الحارس الذى أبدى سعادته بأنه من مواليد هذا اليوم الخاص فى تاريخ برشلونة وعبر عن فخره بأنه دخل ضمن الأسماء المرشحه لحراسة مرمى برشلونة الذى يبحث عن حارس مرمى شاب بعد تأكده من رحيل فيكتور فالديز عقب نهاية عقده مع الفريق الكتالونى يونيو 2014.

رولى أكد أنه معجب بفيكتور فالديز ويراه حارسا مثاليا مع برشلونة ولكنه شدد أن أفضل حارس مرمى فى العالم ومثله الاعلى هو الحارس الإيطالى جان لويجى بوفون وتمنى رولى أن يكون فى يوم من الأيام مثله.

رولى يدرك جيدا أنه من الصعب أن يدخل قائمة التانجو الأرجنتينية فى كأس العالم 2014 ولكنه تمنى أن ينضم للمنتخب ليتعرف الجميع على مستواه الحقيقى الذى أشادت به كل وسائل الإعلام الأرجنتينية طوال الفترة الماضية.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024