• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يعمل على تجديد عقدي بيكي و بارترا

 

Barca-Real-Sociedad-Partido-6-_54397722585_54115221154_600_396

لا يزال نادي برشلونة يعمل على تجديد عقود اللاعبين. مؤخراً تم تجديد العقد مع أندريس إنييستا حتى 30 يونيو 2018، و يهدف إلى التجديد مع لاعبين آخرين و خصوصاً في خط الدفاع، و المعنيان بالأمر هما مارك بارترا و جيرارد بيكي.

مارك باترا هو الأول ، لأن عقده سينتهي في 30 يونيو من هذه السنة 2014. و عندها سيصبح حراً و سيكون بإمكانه التفاوض مع أي ناد آخر للحصول على خدماته دون التفكير في السعر او قيمة كسر العقد. و ينطبق الشيء نفسه على زملائه فالديس، بينتو، مونتويا ،الذين سينتهي عقدهم أيضا في 30 يونيو.

على أي حال، باتررا يريد الإستمرار مع برشلونة، و هذا الأخير مقتنع به و سيكون اللاعب الثاني للتجديد معه. لقد مر دفاع برشلونة بلحظات حرجة للغاية في المرحلة الأولى من الموسم عندما كان تاتا مارتينو يعتمد على بارترا بالدرجة الأولى لتغطية غياب القائد بويول الذي لا يزال غير جاهز مائة بالمائة بسبب الإصابة التي لحقته في ركبته اليمنى. .

منذ ذلك الحين يعتزم برشلونة التفاوض مع وكيل بارترا، ماجيك دياز، و يقوم بنفس الشيء مع وكيل بيكي، أرتورو كاناليس. جيرارد، الذي ينتهي عقده في عام 2015، ينوي الإعتزال في برشلونة، الشيء الذي يدل على أن التجديد مؤكد و سيحدث في أقرب وقت.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024