إيفرتون لن يبيع لاعبه لمانشستر يونايتد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إيفرتون لن يبيع لاعبه لمانشستر يونايتد

hihi2-1

روبيرتو مارتينيز مدرب فريق إيفرتون يُمكنه ان يُقدم ضمانات بأن الظهير الأيسر للنادي الإنجليزي ليتون باينز لن يُغادر الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم .
باينز الذي غاب عن فريقه آخر 6 مباريات بسبب الإصابة في إصبع القدم ، كان هناك عدة محاولات ” فاشلة ” لضمه من قبل مانشستر يونايتد هذا الصيف .
وكانت التكهنات تُشير إلى ان مدرب فريق إيفرتون السابق ومانشستر يونايتد الحالي ديفيد مويس سوف يُحاول مجدداً للحصول على باينز عندما تعود نافذة الإنتقالات مجدداً .
ومع ذلك فإن مدرب إيفرتون مارتينيز ليس لديه نية لترك باينز ، ويصر على أن الإنجليزي الدولي سيكون لديه دور حيوي بالفريق في القسم الثاني من الموسم .
” في كرة القدم لا تستطيع العمل على المدى البعيد والتنبؤ به ، لكن انا أستطيع أن أؤكد أن باينز سيكون هنا في نهاية الموسم ، أنا متأكد بنسبة 100% .
وأضاف : ” باينز سيلعب دوري حيوي بالنسبة لنا في القسم الثاني من الموسم ، براين أوفييدو كان رائع لكننا بحاجة أيضاً لباينز وأوفييدو مناسب لنا أيضاً ، ونحن سنذهب للقتال من اجل حلمنا في كرة القدم ” .
في إيفرتون يُمكن السماح لخروج لاعب واحد فقط في فترة الإنتقالات الشتوية وهو المهاجم الكرواتي نيكيتشا يلافيتش .
يقول مارتينيز عن هذا الموضوع : ” لقد كان لدينا إستفسارين من ناديين حول أحد لاعبينا ” .
وأضاف : ” نيكيتشا بحاجة للعب دقائق أكثر من اجل كأس العالم و نحن نفهم هذا جيداً ، وسنحاول أن نُقيم الموضوع بشكل أفضل دون ان يُؤثر القرار على أي أحد بالنادي ” .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
18