كاسياس يتسبب في مشكلة اقتصادية لريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كاسياس يتسبب في مشكلة اقتصادية لريال مدريد

54457712

وفقا ل قرار كارلو انشيلوتي، سيلعب دييغو لوبيز في الدوري الإسباني و كاسياس في كأس الملك و دوري ابطال اوروبا. ويتعرض كلا الحارسين للنقد ولا أحد ينجو من ذلك. وقد أكد منتقدو كاسياس دائما عن عدم كفائته في الكرات الهوائية ، ولكن دييجو لوبيز لم يكن ناجحاً أيضا هذا الموسم في هذا الأمر . في مباراتي الدوري الاخيرتين ل ريال مدريد ، تلقى الفريق أربعة أهداف ، كلها من كرات ثابتة . سجل لاعب اوساسونا اوريول رومو هدفين و سجل لاعبا فالنسيا بياتي و ماتيو هدفين، واحد لكل منهما .

بدأ الموسم الجديد 2013/14 و لم يتغير الوضع بالنسبة لـ ايكر كاسياس، لا يزال الحارس الأساسي لريال مدريد هو دييغو لوبيز في بطولة الدوري ، و يضمن ايكر الرسمية فقط في دوري ابطال اوروبا و كأس الملك. وبالتالي، فقد كشف الحارس وفقا لمقربيه أنه على استعداد للخروج والبحث عن وجهة أخرى حيث يمكنه استعادة الرسمية التي فقدها منذ سنة .

إذا كان قرار كاسياس بالرحيل راجع لأمور رياضية و هي حبسه في الدكة التي بدأت مع البرتغالي جوزيه مورينيو ، فـ قسم كبير من إدارة النادي التي يترأسها فلورنتينو بيريز تعتقد أن كاسياس يشكل مشكلة اقتصادية . الأسباب التي قدمها هؤلاء القادة تشير إلى أن كاسياس لديه عقد حتى يونيو 2017 و يتقاضى مبلغا عاليا جدا ل يكون بديلا ، فضلا عن شعبيته الكبيرة .

كاسياس يتقاضى 6 ملايين يورو صافية في الموسم الواحد ، و يدفع له ريال مدريد اثنا عشر مليون يورو سنويا . إضافة إلى عوائد و جوائز الألقاب التي اشترطها في عقده ، يجب على النادي الأبيض دفع نحو 50 مليون يورو لحارس بديل ، والذي لا يلعب حاليا و في المستقبل القريب لديه احتمالات كثيرة للرحيل عن ريال مدريد.

بالنظر إلى الإيجابيات و السلبيات، ترى إدارة النادي أن رحيل كاسياس سيكون جيداً لكلا الطرفين ، سواء من الناحية الرياضية أو الاقتصادية. على الرغم من عدم مشاركته كثيراً حالياً ، إلا أن لـ الحارس الدولي صورة جيدة جداً ، و لن تتردد الاندية الشهيرة لتقديم عروض له . أما من ناحية ريال مدريد ، يمكن لـ النادي صرف المبلغ الذي يدفعه لـ كاسياس من أجل تفادي النقاش المستمر الذي يحدث في مدرجات ملعب برنابيو على استبدال حارس المرمى ، و استغلال هذا المبلغ لجلب أحد اللاعبين المحبوبين من قبل المشجعين.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
10